بنسبة تتراوح من 15% إلى 25%

"وفر للخصومات" تضم "الواحة مول" إلى عروضها التسويقية

  • الأحد 09, أغسطس 2020 01:04 م
  • "وفر للخصومات" تضم "الواحة مول" إلى عروضها التسويقية
أعلن برنامج وفر للخصومات الصادر عن دائرة الموارد البشرية بالشارقة، ضم الواحة مول فرع الشارقة" إلى بطاقة وفر، بحيث يتمكن حاملو البطاقة من الحصول على خصومات تتراوح من 15% إلى 25% في مختلف التصنيفات التجارية المتواجدة في المول كالمحلات والمطاعم ومراكز التجميل والصيدليات.
الشارقة 24:

قام برنامج وفر للخصومات الصادر عن دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بضم "الواحة مول فرع الشارقة" إلى بطاقة وفر، بحيث يتمكن حاملو البطاقة من الحصول على خصومات تتراوح من 15% إلى 25% في مختلف التصنيفات التجارية المتواجدة في المول كالمحلات والمطاعم ومراكز التجميل والصيدليات.

وقد حدد برنامج وفر تشكيلة المحلات والعلامات التجارية المتواجدة في المول التي تقدم الخصومات، وهي: هوم سنتر، وسنتربوينت شاملاً بيبي شوب، وسبلاش، وشومارت، ولايف ستايل، بالإضافة إلى فن بلوك، وماكس، وشو اكسبريس، وأجمل، ومطعم هونج كونج، وصيدلية لايف، واوبتكس 20/20، وصالون ساشا، وذا بوكس، ومطعم ذا يلو تشيلي.

والجدير بالذكر أنه يستفيد من بطاقة وفر للخصومات ما يفوق 58 ألف مستفيد يشمل جميع موظفي ومتقاعدي دوائر وجهات ومؤسسات وهيئات حكومة الشارقة والمستفيدين من فئات مختلفة.

ويسعى برنامج وفر باستمرار إلى توسيع قاعدة القطاعات المنضمة إليه، والتعريف بخططه التسويقية والإعلان عن مستجدات عروض بطاقة وفر، حرصاً على تعريف أوسع شريحة من المستفيدين بالعروض، وتشجيع الجهات التجارية المختلفة على الانضمام للبرنامج.

حيث يتم التسويق والإعلان عن الشركات الجديدة وخدماتها ومنتجاتها عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج https://waffer.dhr.gov.ae/، والتطبيق الذكي، ومنصات التواصل الاجتماعي انستجرام waffercard، بالإضافة إلى إرسال العروض عبر البريد الإلكتروني لحاملي بطاقة "وفر".