بحفل متميز عن بُعد

مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن يحتفي بأوائل الثانوية العامة

  • السبت 08, أغسطس 2020 06:47 ص
  • مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن يحتفي بأوائل الثانوية العامة
احتفى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة بتفوق أوائل الثانوية العامة من المتميزين في المسار العام والمتقدم في حفل افتراضي أقيم لتكريمهم تحت شعار "ملتزمون يا وطن ... معاً لنحقق الطموح"
الشارقة 24:

كرم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة في حفل افتراضي أوائل الثانوية العامة من المتميزين في المسار العام والمتقدم في مدينة دبا الحصن واحتفى بتفوقهم العلمي.

وجرى تنظيم الحفل في عامه الـ 13 لتكريم أوائل الثانوية العامة عن بُعد نظراً للظروف الاستثنائية التي يمر به العالم بسبب جائحة كورونا في إطار ما درج عليه المجلس من حفل سنوي لتكريم المتفوقين بالثانوية العامة من كل عام.

وأقيم الحفل تحت شعار "ملتزمون يا وطن ... معاً لنحقق الطموح" حضر الحفل سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس مجلس الشارقة للتعليم وسعادة محمد أحمد الملا أمين عام مجلس الشارقة للتعليم وعدد من أولياء الأمور والطلاب المكرمين وأعضاء من مجالس أولياء الأمور في إمارة الشارقة.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني والقرآن الكريم، وأشاد الدكتور سعيد مصبح الكعبي خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة، بالدور الذي يقوم به مجلس أولياء أمور دبا الحصن الذي كان عنواناً للعمل الجاد والمخلص للأداء الوطني الصادق موجها شكره لرئيس وأعضاء المجلس على جهودهم.

وتقدم الكعبي بالشكر لأولياء الأمور، الذين كانوا على قدر من المسؤولية حيث وفروا لأبنائهم كل سبل التحصيل في أجواء هادئة ومستقرة وبدعم مشجع في كل الأوقات، مثمناً حرصهم على تربية أبنائهم التربية الطيب لما كان له الأثر في تفوقهم في تحصيلهم الدراسي.

وحرص الدكتور سعيد الكعبي على توجيه كلمة لأبنائه المكرمين بأن يكونوا سفراء لبلدهم ويتحلوا بالأخلاق الحميدة، ويتخرجوا من جامعاتهم وكلياتهم متسلحين بالعلم لخدمة وطنهم.

كما ألقى سعادة محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن كلمة قال فيها لأبنائه المكرمين نلتقي معكم في هذا الحفل لنستعرض معا حصاد عام دراسي في أدائه مختلف لكن نتائجه تؤكد بجهودكم وبحسن أدائكم وخبرة استيعابكم لأحدث أساليب العصر وعلومه قد حققتم الانجاز الدائم بنتائج جهدكم الفائق.

وسطر الحمودي كلمات الشكر إلى جهود وزارة التربية والتعليم لتحقيق الطفرة التعليمية بمشاركة فاعلة مع مجلس الشارقة للتعليم ومتابعة حثيثة من أولياء الأمور بدعم في مسيرة المجلس.

بعدها تم عرض فيلم تسجيلي لشلة مقدمة إهداء من مجلس أولياء الأمور للمكرمين من أشعار سعاد عبد الله الطربان أداء فرقة الوشاحات الحربية إخراج فاطمة محمد ثم قدم مجموعة من طلاب وطالبات الثانوية العامة كلمات شكر بهذه المناسبة لآبائهم ومعلميهم ولمجلس أولياء الأمور، بعد ذلك تم تكريم أوائل الثانوية العامة.