عبر جهوده التطوعية

مجلس ضاحية الرحمانية يشارك في توزيع الأضاحي ويسعد الأسر المتعففة

  • الأحد 02, أغسطس 2020 02:14 م
  • مجلس ضاحية الرحمانية يشارك في توزيع الأضاحي ويسعد الأسر المتعففة
ساهم مجلس ضاحية الرحمانية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، بجهوده التطوعية مع جمعية الشارقة الخيرية، في القيام بتوزيع أضاحي العيد على الأسر المتعففة، القاطنة في ضاحية الرحمانية.
الشارقة 24:

بادر مجلس ضاحية الرحمانية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، بالمساهمة بجهوده التطوعية مع جمعية الشارقة الخيرية، في القيام بتوزيع أضاحي العيد على الأسر المتعففة، القاطنة في ضاحية الرحمانية.

وحرص مجلس الضاحية على إيصال اللحوم إلى عدد من الأسر المستحقة، في إطار حرصه على إسعادها وإسعاد أفرادها مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتواصل ذلك خلال الأيام الماضية، للوصول إلى أكبر عدد من الأسر وذلك في سرية تامة.

ونفذت الضاحية توزيع الأضاحي بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، من خلال كوادها التطوعية، بعد أن قامت وفق أفضل الممارسات في حفظ وتوزيع لحوم الأضاحي، حتى تتوافر فيها الجاهزية الكاملة بكافة قواعد الصحة والوقاية.

وفي هذا الصدد أكد أحمد عبد الله المطروشي، رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، الانتهاء من توزيع لحوم أضاحي عيد الأضحى على مختلف الأسر المتعففة في ضاحية الرحمانية المسجلة لدى المجلس، وذلك بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، بعد أن تم حصر تلك الأسر في قوائم سرية بهدف الوصول إليها منذ أول أيام العيد.

وأشار عبد الله الحمادي رئيس اللجنة الاجتماعية بمجلس ضاحية الرحمانية، بأن عدد الأسر المستفيدة في ضاحية الرحمانية، بلغ نحو 25 أسرة متعففة، وجرى توزيع الأضاحي على كافة الأسر مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية.