خلال تصريحات لـ "الشارقة 24"

الكعبي: 20% من قيمة جائزة التميز التربوي للطلبة الموهوبين

  • الأحد 17, سبتمبر 2017 في 5:47 م
أطلق مجلس الشارقة للتعليم فعاليات الدورة الـ 24 من جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي بإعلانه إضافة فئتين جديدتين، هما الحضانة المتميزة وفئة معلم التربية الخاصة المتميز، وتخصيص 20% من قيمة الجائزة للطلبة المتميزين والموهوبين.

الشارقة 24- عبد الحميد أبو نصر:

أكد الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، أن أهم المتغيرات التي جاءت في هذه النسخة هو تخصيص 20%، من قيمة الجائزة للطلبة الفائزين من خلال توفير برامج خاصة لرعايتهم في المستقبل. 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في فندق سنترو الشارقة بحضور الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وعلي الحوسني أمين عام مجلس الشارقة للتعليم ومحمد الملا مدير عام جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي وعدد من كبار المسؤولين في الجائزة إلى جانب منسقي الجائزة من مختلف المناطق التعليمية على مستوى الدولة.

وخلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" قال الكعبي "نهنئ الأسرة التربوية بإطلاق جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي في نسختها 24، ونشكر كل مَنْ ساهم وسيساهم في إنجاح هذه الجائزة". 

وأضاف رئيس مجلس الشارقة للتعليم، أن هناك تغيرات طرأت على الجائزة في نسختها الحالية وهي دمج الفئات من 17 فئة إلى 12 فئة، وتحول الجائزة من الاهتمام بالاكتشاف إلى الاهتمام بالاكتشاف والرعاية، حيث سيكون هناك برامج إثرائية للطلبة المكرمين والفائزين تصقل مواهبهم، كما تم تطوير البوابة الإلكترونية مع وجود بعض الورش التي تقدم عن بعد للمحكمين والمهتمين بالجائزة.