لتحفيزهم على الاجتهاد والمثابرة

بلدية الشارقة تستقبل طلاب المدارس بالهدايا والتوزيعات

  • السبت 16, سبتمبر 2017 في 12:02 م
  • جانب من الفعاليات
تحت شعار "العودة إلى المدارس"، نظمت بلدية مدينة الشارقة عدة فعاليات بعدد من حدائق الأحياء السكنية، وذلك تشجيعاً للأطفال على استقبال العام الدراسي الجديد، وتحفيزهم على الاجتهاد والمثابرة.

الشارقة 24:

نظمت بلدية مدينة الشارقة عدة فعاليات تحت شعار "العودة إلى المدارس" بعدد من حدائق الأحياء السكنية، وذلك تشجيعاً للأطفال على استقبال العام الدراسي الجديد، وتحفيزهم على الاجتهاد والمثابرة، وذلك يومي 14 و15 من الشهر الجاري، حسبما صرح محمد الجسمي مدير إدارة التفاعل المؤسسي بالإنابة.

وقال الجسمي، أن بلدية مدينة الشارقة وقسم الفعاليات والمعارض، يحرصان على مشاركة الأسر في كل المناسبات الرسمية والوطنية، إدخالاً للبهجة والسعادة على نفوس الجميع، وتحقيقاً لاستراتيجية البلدية الرامية لتقديم أفضل الخدمات لكل فئات المجتمع، مشيراً أن فعالية" العودة للمدارس" استمرت على مدار يومين في حديقتي القرائن والناصرية، وشهدت إقبالاً من جميع الفئات والأعمار.

وأضاف أن البلدية أطلقت عدداً من المبادرات احتفالاً ببداية العام الدراسي، ومنها مبادرة إدارة المواقف العامة لتنظيم حركة السير لمدة أسبوعين أمام المدارس في مناطق "العزرة، مدرسة الشويفات، مدرسة الزهور بمويلح، مدرسة الوردية، ومدرسة الرسالة" وذلك بالتعاون مع إدارة أمن المدارس بالحرس الأميري.

وصرحت حنان جاسم رئيس قسم الفعاليات والمعارض، أن الفعالية شملت العديد من الأنشطة، منها مسابقات ترفيهية وثقافية، أنشطة رياضية، مسابقات، جوائز وهدايا للكبار والصغار، ومرسم حر، وغيرها من الأنشطة التي لاقت تفاعلاً كبيراً من كل الحضور في الحدائق.

مشيرة أنه تم تقديم الفعاليات على مدار يومي الخميس والجمعة حتى يتسنى لجميع الأطفال والطلاب الحضور دون التأثير على يومهم الدراسي، مؤكدة أن قسم الفعاليات والمعارض لديه جدول فعاليات كثيرة تتناسب مع مرتادي حدائق الأحياء السكنية، يتم تقديمها بشكل دوري، حتى تلبي رغبات الجميع، لاسيما أن حدائق الأحياء باتت تشهد إقبالاُ شديداً بفضل تلك الفعاليات ووجود الصالات المغطاة التي توفر لهم العديد من الأنشطة تحت سقف واحد، حيث تتيح الصالات الأعمال اليدوية، الرسم، القراءة، وغيرها الكثير.