استعرضت مبادرات إداراتها المعنية وجهودها

الشرطة تناقش خطط تحويل الشارقة إلى مدينة مراعية لكبار السن

  • الجمعة 15, سبتمبر 2017 في 1:28 م
  • جانب من الاجتماع
ناقشت شرطة الشارقة، خططها الاستراتيجية، ومبادرات إداراتها المعنية والجهود التي تبذلها لتحويل الشارقة إلى مدينة مراعية لكبار السن، من خلال تطوير الخدمات المشتركة بين الجهات الحكومية في الإمارة، لتوفير وسائل وعوامل السعادة والرفاهية في المجتمع.

الشارقة 24:

في إطار متابعة عضوية إمارة الشارقة بالشبكة العالمية للمدن المراعية للسن، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، اجتماعاً لاستعراض مشروع الشارقة مدينة مراعية لكبار السن، لمتابعة المشروع والجهود التي تتبناها القيادة لتأصيل دورها الرئيس والحيوي في تطوير خدمات رعاية كبار السن في الإمارة.

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه المقدم طارق المدفع مدير إدارة مكتب القائد العام والمنسق العام للجنة، الخطة الاستراتيجية للجنة 2017- 2020 الموضوعة من قبل اللجنة العليا لمتابعة انضمام مدينة الشارقة للمدن المراعية للسن .

كما استعرض الاجتماع، مبادرات الإدارات المعنية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة للمباشرة في وضع الأنشطة التابعة لكل مبادرة، في إطار الجهود التي تبذلها إمارة الشارقة وفق استراتيجيتها لتحويل الشارقة إلى مدينة مراعية لكبار السن، من خلال تطوير الخدمات المشتركة بين الجهات الحكومية في الإمارة لتوفير السعادة والرفاهية لشرائح المجتمع كافة.

حضر الاجتماع، الذي عقد بقاعة شهداء الإمارات بمبنى القيادة، الرائد محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات، إلى جانب ممثلي الإدارات المعنية وعدد من الضباط من مختلف الإدارات بشرطة الشارقة .