ضمن جولة تفتيشية لدائرة التنمية الاقتصادية

مراكز "اللياقة" بالشارقة تُطبق أعلى معايير الإجراءات الاحترازية

  • الأحد 12, يوليو 2020 11:22 م
يواصل "الشارقة 24" جولاته الميدانية على كافة القطاعات، حيث قام بجولة لمراكز اللياقة البدنية والرياضية للاطلاع على الإجراءات الاحترازية الوقائية التي تتبعها بناءً على تعليمات الجهات الحكومية والصحية، ورافق الموقع الإلكتروني جولة تفتيشية لدائرة التنمية الاقتصادية في هذه المراكز.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

قام "الشارقة 24" بجولة في مراكز اللياقة البدنية بإمارة الشارقة، بعد قرار دائرة التنمية الاقتصادية بإعادة افتتاحها، ورافق الموقع الإلكتروني الجولة التفتيشية للدائرة بغرض الاضطلاع على مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكد المدرب الدولي جاسم آل علي وصاحب مركز أولمبيا للياقة البدنية، أنه بعد إعادة افتتاح مراكز اللياقة البدنية والنوادي الصحية والرياضية، قام المركز باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية والتي شددت الجهات الحكومية والصحية على تطبيقها.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24"، "قمنا بتركيب بوابة التعقيم الذاتي، وتم تثبيت ممر حراري لفحص الحرارة الداخلية والخارجية للأشخاص الراغبين في ممارسة الرياضة في النادي، كما قمنا بتركيب بوابة ذكية تعمل على التعرف على اللاعبين بالوجه دون لمس أي أسطح".

وأضاف آل علي، "حرصنا بالمركز على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي بين الرياضيين بما لا يقل عن مترين، وكذلك تحديد أعداد الموجودين بالمركز ونسبتهم، وكذلك نقوم بإجراءات التعقيم بشكل متواصل حيث يتم تعقيم الأجهزة قبل الاستعمال وبعده، ووفرنا الكمامات والمعقمات اليدوية في كل أجزاء المركز".

وأشار إلى أن المركز بوفر دورات تدريبية رياضية متنوعة للأطفال مع مراعاة كل الإجراءات الاحترازية، مشدداً على أهمية الرياضية في تقوية المناعة.

وأشاد آل علي بدور دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، التي تقوم بجولات تفتيشية متواصلة على مدار الأسبوع لكل مراكز اللياقة البدنية والنوادي الصحية والرياضية المختلفة للتأكد من تطبيقها لكل المعايير والإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها الجهات الحكومية والصحية حرصاً منها على سلامة الناس في كافة القطاعات.