بتصريحات لـ "الشارقة 24"

الشيخة عزة النعيمي: رؤية زايد كرمت المرأة والقيادة الرشيدة تدعم مكانتها

  • الأحد 27, أغسطس 2017 في 3:30 م
أكدت سعادة الشيخة عزة النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، دعم القيادة الرشيدة لدور المرأة في المجتمع، وتعزيز مكانتها في بنائه جنباً إلى جنب مع الرجل.
الشارقة 24 - محمود سليم:
 
قالت الشيخة عزة النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، إن بنت الإمارات تحظى بدعم كبير منذ بداية الاتحاد وحتى الآن، مشيرة إلى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس الدولة "طيب الله ثراه"، كان حريصاً على دعم وتمكين المرأة.
 
وأشارت الشيخة عزة النعيمي، في تصريحات لـ "الشارقة 24" على هامش احتفال بلدية مدينة الشارقة بيوم المرأة الإماراتية؛ اليوم، الأحد، إلى أن هذه الرؤية الحكيمة ظلت موجودة لدى القيادة الرشيدية، والنهج الذي اتخذه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، فتح آفاقاً واسعة للمرأة لتأخذ مسارها إلى جانب الرجل في مختلف المجالات.
 
وأضافت "نثمن كذلك دور سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة؛ في دعم وتشجيع جهود المرأة الإماراتية، مشيرة إلى أن "هذا اليوم مناسبة وطنية لنا جميعاً لنرصد خلالها الإنجازات التي قدمتها نساء الإمارات، ودورهن خلال الفترة القادمة".