من القطاعين الحكومي والخاص

المؤسسات والجهات السياحية تتفاعل مع حملة "صيف الشارقة"

  • الأربعاء 26, يوليو 2017 في 5:51 م
  • خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة
تفاعلت المؤسسات والجهات المعنية في مجال السياحة من القطاعين الحكومي والخاص، مع حملة "صيف الشارقة" عبر توفير التسهيلات والمزايا الجاذبة وطرح الخدمات السياحية المبتكرة والحرص على إطلاق العروض السياحية والترويجية الحصرية والأنشطة الترفيهية والفعاليات الصيفية المتنوعة.

الشارقة 24 – وام:

تشهد حملة "صيف الشارقة" منذ انطلاقها تفاعلاً واسع النطاق من مختلف المؤسسات والجهات المعنية في مجال السياحة من القطاعين الحكومي والخاص عبر توفير التسهيلات والمزايا الجاذبة وطرح الخدمات السياحية المبتكرة والحرص على إطلاق العروض السياحية والترويجية الحصرية والأنشطة الترفيهية والفعاليات الصيفية المتنوعة.

وتشارك نخبة من المنشآت الفندقية وشركات السفر والعطلات والمرافق الترفيهية بالإضافة إلى "العربية للطيران" في حملة "صيف الشارقة" التي أطلقتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة لأول مرة هذا العام، بهدف تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية متميزة محلياً وإقليمياً ودولياً خلال فترة الصيف بما يتوافق مع رؤية سياحة الشارقة 2021.

وأوضح سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، أن الحملة لاتزال تستقطب المزيد من المشاركات المثمرة من الجهات المعنية بقطاع السياحة في إمارة الشارقة عبر تقديم العروض والخدمات السياحية المتميزة وتوفير البرامج التعليمية والإبداعية وورش العمل الموجهة لمختلف الفئات العمرية الكبار والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة الأمر الذي سيسهم في إثراء التجربة الثقافية للسياح وتهيئة البيئة الجاذبة ذات الأجواء الترفيهية المتميزة لجميع أفراد الأسرة مما يضمن لهم تجربة سياحية متكاملة وفريدة من نوعها.

وأشار إلى أن المشاركة الإيجابية الواسعة في الحملة تعكس حرص مختلف الجهات المعنية بالسياحة في الشارقة على تضافر الجهود لجميع العاملين بالقطاع السياحي لتطوير وتنمية السياحة على الصعيدين المحلي والإقليمي في الإمارة مما يعزز تنافسيتها السياحية إقليمياً ودولياً.