نظير النجاح الباهر الذي حققته البطولة

مركز شرطة كلباء الشامل يكرم اللجنة المنظمة لبطولة كلباء الرمضانية 2017

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 9:55 م
كرم المقدم راشد سيف الزعابي رئيس مركز شرطة كلباء الشامل، في مكتبه صباح الثلاثاء، رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كلباء الرمضانية.

الشارقة 24: 

كرم المقدم راشد سيف الزعابي رئيس مركز شرطة كلباء الشامل، في مكتبه صباح الثلاثاء رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كلباء الرمضانية والتي حظيت برعاية كريمة من الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء ، بحضور الرائد عبدالله راشد الكابوري والرائد محمد خلفان الكندي. 

وجاءت مبادرة تكريم اللجنة نظير النجاح الباهر الذي حققته البطولة والتقدير والثناء التي حظيت به البطولة من قبل أفراد المجتمع وجمهور البطولة وما قامت به اللجنة من تجسيد للمضامين الثقافية والإبداعية والرياضية التي يزخر بها المجتمع.

وأشار رئيس مركز شرطة كلباء الشامل حرصت كل الحرص على تكريم وتشجيع اللجنة المنظمة للبطولة، حيث يعكس تنظيمهم الرائع وجهودهم الطيبة وخبراتهم العالية في تنظيم البطولات ومحافظتهم على أن تكون الملاعب بلا متاعب منهجاً أخلاقياً سامياً يعد نموذجاً يحتذي به، مثمناً لهم دورهم الإيجابي.

من جهته، تقدم عبد الرحمن إبراهيم الدرمكي نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كلباء الرمضانية بالشكر والثناء لمركز شرطة كلباء الشامل على هذه المبادرة واللفتة الجميلة مبدياً تعاون الشرطة الدائم مع الفعاليات المجتمعية، كما تناول الطرفان أوجه التعاون المشترك في تنظيم معارض أو منافسات تناسب الجهتين خلال البطولات القادمة.