من خلال مبادرة "بالأمل تتحقق الأحلام"

"العربية للطيران" تحقق لطفلين مصابين بالسرطان أحلامهما بالتحليق في الأجواء

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 5:03 م
أتاحت مبادرة "بالأمل تتحقق الأحلام"، تقدم بها فريق عمل العربية للطيران، الفرصة لطفلين يتلقيان العلاج حالياً في مستشفى سرطان الأطفال 57357 في مصر، من تحقيق أحلامهما بالتحليق في الأجواء.

الشارقة 24:

تمكن الطفلان محمود وجنى، اللذان يتلقيان العلاج حالياً في مستشفى سرطان الأطفال 57357 في مصر، من تحقيق أحلامهما في التحليق في الأجواء من خلال مبادرة تقدم بها فريق عمل العربية للطيران.

وتأتي مبادرة "بالأمل تتحقق الأحلام" انسجاماً مع روح العطاء في شهر رمضان المبارك وقيم "عام الخير 2017" في الإمارات، وقام فريق من العربية للطيران بتحقيق تطلعات طفلين حالمين عبر اصطحابهما من مقر المستشفى في مصر إلى الشارقة، ليعيشا عن قرب يوميات طياري العربية للطيران وكذلك فريق طاقم الطائرة.

وقد تعرّف مجموعة من موظفي العربية للطيران، الذين يقومون بزيارات متكررة للمستشفى، على الطفلين محمود وجنى، ومن هنا انطلقت فكرة مبادرة "بالأمل تتحقق الأحلام". 

وقد تأسست مؤسسة مستشفى أطفال السرطان 57357 في مصر في عام2007. ويسعى المستشفى إلى تقديم الرعاية بمستويات متقدمة لمرضى السرطان من الأطفال، ويضع مفهوم الرعاية الأسرية ضمن أولوياته، كما يحرص المستشفى على تقديم فرص العلاج من دون مقابل وإتاحة فرص العلاج من دون تمييز، ويعتبر المستشفى الأكبر في العالم من حيث طاقته الاستيعابية التي تصل حالياً إلى 320 سريراً.