في محور التعاون

مراكز أطفال الشارقة تعلن أسماء الفائزين في مسابقة "كن مثلي وأفضل"

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 3:48 م
  • جانب من فعاليات المسابقة
Next Previous
أعلنت مراكز أطفال الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين عن أسماء الفائزين في المسابقة الرمضانية "كن مثلي وأفضل"، والتي تقام هذا العام تحت شعار "الخير منا وفينا".

الشارقة 24:

كشفت مراكز أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، الستار عن أسماء الفائزين في المحور الثالث "التعاون" من المسابقة الرمضانية "كن مثلي وأفضل3 " والتي تقام هذا العام تحت شعار "الخير منا وفينا". 

وقد جاء فرز النتائج عن طريق الاقتراع الإلكتروني، والذي أسفرعن فوز الطفلة هلا إياد جارالله بالجائزة الكبرى، وهي عبارة عن تذكرة سفر من العربية للطيران وجوائز قيمة أخرى، أما في فئات المسابقة فقد جاء الطفل حسن خليفة حسن البدواوي، في المركز الأول في فئة الصورة، بينما أحرزت المركز الثاني الطفلة مريم يوسف حسن، و فاز بالمركز الثالث الطفل عمار يوسف حسن ، أما في فئة الفيديو فقد حصل على المركز الأول الطفل أحمد رامي يحيى، كما فازت الطفلة فايزة رامي بالمركز الثاني، وجاءت بتول أحمد إبراهيم في المركز الثالث، حصل الفائزون جميعهم في المسابقة على كمبيوتر لوحي مقدم من مراكز أطفال الشارقة، بالإضافة إلى جوائز أخرى قيمة من الجهات الراعية.

تناول محور الأسبوع الثالث عنوان "التعاون"، وهو عبارة عن آلية تقوم بها مجموعة تعمل معاً بدافع المنفعة المشتركة، وقد حظي هذا المحور على الإقبال الكبير من المشاركات الفاعلة من خلال تطبيق الأطفال مجموعة سلوكيات تجسد " التعاون" في ممارساتهم اليومية. 

الجدير بالذكر أن المسابقة تهدف إلى تعزيز بعض السلوكيات والصفات الحميدة في الأطفال وغرس أساسيات التعامل في نفوسهم من خلال أربع محاور وهي نشر السعادة والتطوع، والتعاون وحب الوطن، ويقوم الطفل بتطبيقها من خلال ممارساته اليومية في مختلف جوانب الحياة.

تستهدف مسابقة "كن مثلي وأفضل" في نسختها الثالثة الأطفال من الجنسين في الفئة العمرية من6-12 سنة، من المواطنين والمقيمين على مستوى الدولة، وذلك عن طريق إرسال صورة فوتوغرافية أو فيديو، يقوم الطفل من خلال ممارسة السلوك الخاص بالمحور الأسبوعي للمسابقة و المشاركة فيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام"، متبوعاً بوسم المسابقة #كن_مثلي_وأفضل و #الخير_منا_وفينا، بالإضافة إلى @shjchc، ومن خلال المشاركين يتم اختيار سبعة فائزين للفوز بالعديد من الجوائز القيمة لشجيع الاطفال وتحفيزهم وغرس هذه السلوكيات في نفوسهم.

يشار إلى أن مراكز أطفال الشارقة بدأت في استقبال المشاركات للمحور الرابع والأخير "حب الوطن"، من يوم الأحد حتى يوم السبت المقبل.

ترعى مسابقة " كن مثلي وأفضل 3" العديد من الجهات منها مؤسسة الشارقة للإعلام الراعي الإعلامي، شركة العربية للطيران، هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، نادي سيدات الشارقة، فندق شيراتون الشارقة، نادي الجولف والرماية في الشارقة فندق سنترو الشارقة، جزيرة النور والمجازوالقصباء ومنتجع وسبا أوشيناك في خورفكان ومطعم العزايم، وكرجي للعطور والاكسسوار