تستعرض فيه فعالياتها في الرمضانية

"الشارقة التعاونية" تصدر العدد الـ 33 من مجلتها

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 1:34 م
أصدرت جمعية الشارقة التعاونية العدد الـ 33 من مجلة "الشارقة التعاونية" حيث يحوي العدد مواضيع متنوعة تتعلق بشهر رمضان المبارك.

الشارقة 24:

قامت جمعية الشارقة التعاونية بإصدار العدد الـ 33 من مجلة "الشارقة التعاونية"، وهي مجلة شهرية، اقتصادية، تحوي مواضيع متنوعة وتعنى بأنشطة الجمعية وفعالياتها.

ويحوي العدد مواضيع متنوعة تتعلق بشهر رمضان المبارك، حيث يعرض أنشطة وفعاليات الجمعية في رمضان، وأهم الأجواء الرمضانية التي تزين فروع الجمعية، وقدم العدد جملة من النصائح الطبية التي يجب أن يحرص عليها الصائم لتساعده على تأدية هذه العبادة بصحة وحيوية.

وكعادتها اختارت الشارقة التعاونية فرعين من فروع الجمعية لتسلط الضوء عليهم، فرعي أساس والنهدة، أحدث فروع الجمعية في مدينة الشارقة، وقدمت شخصية من موظفي الجمعية للتعرف على طبيعة عمله والمهام الوظيفية التي يؤديها.

وأوضح أحمد السلمان رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في الجمعية، بأن الجمعية تسعى من خلال إصدارها لمجلة الشارقة التعاونية لتوطيد العلاقة مع جمهور سكان إمارة الشارقة، والتركيز على تقديم كل ما يهمهم من أخبار ومواضيع تخص الجمعية، بصورة خفيفة ومشوقة، من خلال مواكبة الأحداث والمناسبات والفعاليات في الإمارة.

وأضاف السلمان أن المجلة تشكل منبراً مهماً من وإلى القراء، للأخذ بالاقتراحات والملاحظات، حيث يمكنهم التواصل مع إدارة جمعية الشارقة التعاونية من خلالها، إلى جانب الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية، ومواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك والتويتر".