ضمن حزمة البرامج الرمضانية التي خصصتها إذاعة الشارقة

3 فرق تتنافس على لقب برنامج "خلكم ويانا" الأربعاء

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 12:00 م
  • الصورة الترويجية لبرنامج المسابقات الرمضاني "خلكم ويانا" من إذاعة الشارقة
  • صورة من منافسات برنامج "خلكم ويانا" بنادي الشارقة الثقافي للشطرنج
  • الشعار البصري لإذاعة الشارقة
Next Previous
بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، يقام غداً الأربعاء الحفل الختامي لبرنامج المسابقات "خلكم ويانا"، في قاعة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج حيث انتزع بطاقة التأهل للحلقة الختامية من البرنامج ثلاثة فرق.

الشارقة 24:

يقام غداً الأربعاء، في الساعة 10:30 مساءً في قاعة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، الحفل الختامي لبرنامج المسابقات "خلكم ويانا"، الذي أطلقته إذاعة الشارقة في 28 مايو الماضي، بهدف إتاحة الفرصة أمام 24 مؤسسة ودائرة حكومية وشبه حكومية في الشارقة للتنافس في مجالات ثقافية ومعرفية خلال شهر رمضان المبارك.

وسعت إذاعة الشارقة من خلال البرنامج إلى تحقيق التكامل بين مختلف الجهات والدوائر الرسمية وشبه الرسمية في الإمارة، وإبراز المواهب الإبداعية والمعرفية التي تتمتع بها الكوادر التابعة لحكومة الشارقة، كما حرصت عبر المنافسة إلى تعزيز الشراكات بين مؤسسة الشارقة للإعلام ومختلف القطاعات والجهات الحكومية وغير الحكومية.

وقال حسن يعقوب المنصوري مدير قطاع الإذاعة في مؤسسة الشارقة للإعلام: "يعدّ البرنامج فرصة مثالية للمنافسة خلال الشهر الفضيل، فهو يسعى إلى تعزيز معارف الكوادر العاملة لدى المؤسسات والجهات الحكومية، ويحفّزها على التنافس الشريف ضمن إطار المعلومة الفكرية المفيدة والقيّمة، كما يسهم في تنمية قدرات ومهارات الموظفين، ويضيف لهم الكثير على الصعيد المهني والعملي ويوسّع من نطاق خبراتهم". 

وأضاف: "تسعى إذاعة الشارقة وعبر تخصيصها لباقة متنوعة من البرامج، رفد المستمعين بمواد إعلامية ترتقي بذائقتهم، ما يعكس حرصها على تعزيز المخزون المعرفي للمستمعين والمشاركين، فاختيار فكرة برنامج "خلكم ويانا" يأتي في سياق رؤيتا الرامية إلى تحقيق التنوع في طرح المحتوى الإعلامي، ودمج مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية في الرسالة الإعلامية للإمارة".

وانتزع بطاقة التأهل للحلقة الختامية من البرنامج ثلاثة فرق، هي: القيادة العامة لشرطة الشارقة، وهيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، وهيئة كهرباء ومياه الشارقة، من أصل 24 فريقاً توزّعوا على مراحل المسابقة التي تقسّمت إلى ثلاثة أقسام، حيث تأهل إلى المرحلة الأولى 12 فريقاً بناءً على ما حصدوه من نقاط، أعقبها تأهل 6 فرق إلى المرحلة نصف النهائية.

ورصدت اللجنة المنظمة للبرنامج جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 60 ألف درهم إماراتي، والمركز الثاني 30 ألف درهم إماراتي، أما المركز الثالث تبلغ قيمته 20 ألف درهم إماراتي.