بالتعاون مع "الهلال"

"تطوير معايير العمل بالشارقة" توزع 4 آلاف وجبة على العمال برمضان

  • الإثنين 19, يونيو 2017 في 10:43 م
  • خلال توزيع الوجبات على العمال
Next Previous
وزعت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة 4000 وجبة إفطار الصائم، على العمال في المنطقة الصناعية، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الشارقة. \
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:
 
قامت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، بتوزيع 4000 وجبة غذائية على العمال في المناطق الصناعية بالشارقة، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ضمن مبادراتها في شهر رمضان الفضيل.
 
وشارك سعادة سالم القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل، مع فريق من المتطوعين في الهلال الأحمر بالشارقة، بتوزيع وجبات الطعام على العمال.
 
وقال سالم القصير لـ "الشارقة 24"، تأتي هذه المبادرة ترجمة لأهداف ورسالة عام الخير، بناءً على إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، عام 2017 عاماً للخير، ضمن محاور 3 أساسية، هي: المسؤولية الاجتماعية، والتطوع، وخدمة الوطن، وعملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بوضع إطار تنظيمي مستدام للعمل الإنساني والخيري، بكل مستوياته وأشكاله على مستوى الدولة.
 
وأكد أن الهيئة بدورها تعكس هذه السلوكيات من خلال إبراز قيم التكافل والتعاضد المجتمعي، وغرس ثقافة العطاء والتطوع كتقليد وممارسة تشمل فئات المجتمع الإماراتي كافة، ضمن النهج الذي أرسته دولة الإمارات العربية المتحدة منذ قيامها بنشر الخير.
 
وأكد القصير بأن هذه المبادرة زرعت البسمة على وجوه الجميع، سواء العمال الذين تلقوا الوجبات أو المتطوعين الذين قاموا بتوزيعها، في مشهد يعكس أجمل صور التكافل بين أفراد المجتمع الواحد.