ترسيخاً للقيم الاجتماعية وتعزيزاً للعمل التطوعي

بلدية البطائح توزع وجبات إفطار على السائقين وعابري السبيل

  • الإثنين 19, يونيو 2017 في 10:41 م
  • المتطوعون خلال المبادرة
  • خلال توزيع وجبات الإفطار
  • متطوعة تسلم وجبة إفطار على أحد السائقين
  • لقطة تذكارية على هامش المبادرة
Next Previous
وزعت بلدية البطائح، الإثنين، 300 وجبة غذائية على سائقي المركبات وعابري السبيل أمام مبنى بلدية البطائح، وذلك لترسيخ قيم العطاء والتكافل الاجتماعي والتواصل، مع جميع فئات المجتمع، ضمن مبادرة "رمضانا غير في عام الخير".
الشارقة 24:
 
بمشاركة القيادة العامة لشرطة الشارقة في المنطقة الوسطى، وفرع جمعية الشارقة الخيرية في البطائح، وفريق الأعمال الخيرية التطوعي لبلدية البطائح، وبرعاية شركة السواقي لمقاولات البناء، تم توزيع 300 وجبة غذائية على سائقي المركبات وعابري السبيل أمام مبنى بلدية البطائح قبل موعد الإفطار، يوم الإثنين.
 
ولقيت المبادرة الخيرية، ارتياحاً كبيراً، وأدخلت الفرحة والسرور على قلوب عابري الطريق، وسط مشاركة رسمية ومجتمعية، رسخت قيم العطاء والتكافل الاجتماعي والتواصل، مع جميع فئات المجتمع في منطقة البطائح.
 
وتأتي هذه المبادرة التطوعية، كواحدة من سلسلة الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي تحرص بلدية البطائح على إقامتها عبر فريق الأعمال الخيرية التطوعي، لنشر ثقافة العمل التطوعي الإنساني والخيري.
 
ويضم الفريق، سعيد مطر الطنيجي مدير فرع جمعية الشارقة الخيرية بالبطائح، وطارق الخيال، والدكتورة لمياء جودة، وهبة مصطفى صبري، وعادل الرفاعي، وبشير خان، وعمر السوداني، ومحمود عبد الفتاح، إلى جانب متطوعين من المجتمع في منطقة البطائح.