بحضور الشيخة جميلة القاسمي

"الشارقة للتمكين الاجتماعي" تكرم متفوقي الثانوية العامة

  • الإثنين 19, يونيو 2017 في 3:12 م
  • جانب من حفل التكريم
Next Previous
كرمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي متفوقي خريجي الثانوية العامة من أيتام المؤسسة تحت رعاية وحضور سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

الشارقة 24:

نظمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، حفل تكريم متفوقي خريجي الثانوية العامة من أيتام المؤسسة، تحت رعاية وحضور سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، في كافيه فيرست أفينيو في الشارقة.

وهنأت سعادة الشيخة جميلة الخريجات بعبارات الثناء والتقدير، وحفزتهن على الاستمرار في التفوق في حياتهن المقبلة، وبعدها قامت سعادتها ترافقها منى بن هده السويدي مدير عام المؤسسة بتكريم المتفوقات وتسليمهن الهدايا التذكارية وشهادات التقدير.

وصرحت سعادة الشيخة جميلة القاسمي قائلة: " سعيدة اليوم بتواجدي هنا مع بناتي من المتفوقات من مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي لتكريمهن على الجهود التي بذلنها ليصلن لدرجة التفوق الدراسي في مرحلة الدراسة الثانوية، ونبارك لهن هذا النجاح، ولمست فيهن حماساً كبيراً لإكمال مسيرة التعليم الجامعي، ونتمنى لهن كل التوفيق والنجاح".

ومن جهتها، قالت منى بن هده السويدي مديرة المؤسسة: "تكرم المؤسسة هذه المجموعة المتميزة من البنات المجتهدات ضمن برامج التمكين الأكاديمي الذي تقدمه المؤسسة لبناتها، وذلك تقديراً لهن على ما يبذلنه من جهد في سبيل التميز والنجاح في حياتهن الدراسية والاجتماعية.

وأعربت منى بن هده السويدي عن فخرها ببنات التمكين اللواتي تميزن في دراستهن، وأكدت حرص المؤسسة على دعم هذه النخبة من منتسباتها اللائي يمثلن القدوة الحسنة لبقية البنات والأبناء.

وأضافت قائلة : "انطلاقاً من التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة ، تقوم المؤسسة برعاية ما يفوق 3000 يتيم من جميع مدن إمارة الشارقة ، وتقدم لهم الرعاية الشاملة في جميع جوانب الحياة وتسعى باستمرار إلى تطوير خدماتها المقدمة لهم، للنهوض بالمستوى المعيشي للأبناء وأسرهم من خلال التركيز على الجوانب التنموية والتعليمية والتربوية والاجتماعية والصحية وغيرها، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، وقد جعلها ذلك من المؤسسات الاجتماعية الرائدة على مستوى الدولة في تقديم الخدمات المميزة والهادفة لمنسبيها.

وتسعى المؤسسة دائماً للنهوض بمنتسبي المؤسسة انطلاقاً من الرؤية الشمولية التي رسمتها لرعاية الأيتام والاهتمام بهم وتوفير بيئة متميزة في إطلاق طاقات الأيتام ليصبحوا قادة من خلال البرامج والمشاريع المقدمة وصولاً بهم للرخاء الاجتماعي وتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم في مختلف مجالات التمكين.  بالشراكة مع مختلف شرائح المجتمع.