أطلقها موظفو الدائرة لمساعدة زملائهم على أداء مناسك العمرة

"إحصاء الشارقة" ترعى مبادرة "فلنسعدهم"

  • الإثنين 19, يونيو 2017 في 1:44 م
  • الموظفون خلال أداء مناسك العمرة
Next Previous
رعت دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة، مؤخراً، مبادرة خيرية أطلقها موظفوها لمساعدة زملائهم على أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان.

الشارقة 24:

في إطار اهتمامها بتعزيز أواصر الترابط والأخوّة بين فريق عملها، رعت دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة، مؤخراً، مبادرة خيرية أطلقها موظفوها لمساعدة زملائهم على أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان.

وتأتي المبادرة لتؤكد على حجم الترابط الكبير بين أفراد فريق عمل الدائرة، وحرصهم العميق على تعزيز القيم والمبادئ الإسلامية السمحة، وبث روح البذل والعطاء في شهر الخير ضمن عام الخير.

وأشارت الدائرة إلى الآثار الإيجابية المتنوعة للمبادرة، من حيث ترسيخها لقيم الخير والعطاء، والتكافل والتضامن، وبثها روح السعادة في نفوس الموظفين، ما ينعكس إيجابياً على أدائهم، ويحفّزهم على الإتقان في أداء مهامهم الوظيفية بإخلاص وأمانة.

ورسخت مبادرة موظفي الدائرة، المعاني الروحانية السامية للشهر الفضيل، كما أنها تفتح قناة فريدة للتواصل بينهم، يشعرون من خلالها بأنهم جزء من أسرة كبيرة، يهتم أفرادها لشؤون بعضهم، كما أنها دلالة على أواصر المحبة المتينة بينهم والأخوّة الحقيقة التي تجمعهم.