إرساءً ودعماً لعام الخير

"الشارقة لإدارة الأصول" تدعم حملة "زكاتك.. نور وسرور"

  • الإثنين 19, يونيو 2017 في 12:08 م
أعلنت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن دعمها لمبادرة "فوانيس تمكين الشارقة" التي تنظمها سنوياً مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي ضمن حملتها الرمضانية "زكاتك.. نور وسرور".

الشارقة 24:

إرساءً ودعماً لعام الخير وقيم العطاء في شهر رمضان المبارك، أعلنت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن دعمها لمبادرة "فوانيس تمكين الشارقة" التي تنظمها سنوياً مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي ضمن حملتها الرمضانية "زكاتك.. نور وسرور".

وبادرت الشركة إلى دعم هذه الحملة الرمضانية نيابةً عن موظفيها، مساهمةً منها في أعمال الخير، وتعزيزاً للترابط بين مختلف أفراد المجتمع، وخصوصاً الأيتام المنتسبين لمؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي وأفراد عائلاتهم، لتوفير احتياجاتهم المختلفة ورسم السعادة والفرح على وجوههم.   

وقال إبراهيم الحوطي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بشركة الشارقة لإدارة الأصول: "يسعدنا المساهمة في دعم هذه الحملة الإنسانية الرمضانية التي ترسخ قيم العطاء والخير في المجتمع، وتتماشى مع المسؤولية الاجتماعية للشركة، وفي نفس الوقت تقدم الدعم للأيتام وتساعدهم على تحقيق التمكين المطلوب، ولاسيما في هذا العام الذي خصصته دولتنا لعمل الخير".

وتقديراً منها لهذا التبرع، قدمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي عدداً من الفوانيس الملونة، المخصص ريعها لدعم الأيتام، لموظفي شركة الشارقة لإدارة الأصول، حيث يعد "الفانوس" رمزاً لهذه الحملة الرمضانية، نظراً لارتباطه بشهر رمضان المبارك، وتعبيراً عن النور الذي سيغمر قلب اليتيم بمجرد شراء الفانوس، والسعادة التي سيحظى بها المتبرع.