حتى إشعار آخر

"موارد الشارقة": استمرار نظام العمل عن بعد لموظفي حكومة الإمارة

  • الخميس 02, أبريل 2020 03:21 م
  • "موارد الشارقة": استمرار نظام العمل عن بعد لموظفي حكومة الإمارة
أكدت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، اليوم الخميس، استمرار تطبيق نظام العمل عن بعد، لموظفي حكومة الشارقة، حتى إشعار آخر، باستثناء الموظفين الذين تتطلب مهامهم الوظيفية تواجدهم في مقر العمل، وذلك ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
الشارقة 24:

نوهت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، اليوم الخميس، إلى استمرار تطبيق نظام العمل عن بعد لموظفي حكومة الشارقة، حتى إشعار آخر.

وأوضح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، أنه بناءً على التوجيهات العليا، يستمر تطبيق نظام العمل عن بعد حتى إشعار آخر، لموظفي حكومة الشارقة، باستثناء الموظفين الذين تتطلب مهامهم الوظيفية تواجدهم في مقر العمل.

وأكد سعادته، أن هذا القرار يأتي استكمالاً لجهود حكومة الشارقة، في اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تضمن الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ويهدف إلى الحفاظ على أمن وسلامة الموظفين والمتعاملين وكافة أفراد المجتمع، ويضمن استمرارية الأعمال .

وثمن الجهود الحثيثة التي تقوم كافة الجهات والهيئات والمؤسسات والدوائر بحكومة الشارقة، في العمل كيد واحدة في مواجهة هذه الأزمة العالمية، والحرص على تأدية الأعمال بأعلى معايير الجودة والتميز رغم الظروف الاستثنائية الراهنة.