للمحافظة على صحة القاطنين

لليوم السادس...بلدية الحمرية تستكمل مشروع التعقيم الوطني

  • الأربعاء 01, أبريل 2020 08:59 ص
  • لليوم السادس...بلدية الحمرية تستكمل مشروع التعقيم الوطني
لليوم السادس، واصلت بلدية الحمرية جهوده الاستكمال مشروع التعقيم الوطني في منطقة الحمرية ليشمل كافة المناطق والشوارع والدورات و مداخل المنازل بهدف تحقيق أعلى معدلات التعقيم، والتي تنعكس ليشمل كافة المناطق والشوارع والدورات والوصول إلى مداخل المنازل بهدف تحقيق أعلى معدلات التعقيم، والتي تنعكس على صحة القاطنين .
الشارقة 24: 

واصلت بلدية الحمرية استنفار جهودها لاستكمال مشروع التعقيم الوطني في منطقة الحمرية في يومها السادس .

وسعت فرق البلدية بمعاونة الجهات المساندة على مواصلة التعقيم في كافة المناطق والأحياء منذ بداية الساعة الثامنة من مساء أمس .

وحرص سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية على اللقاء بفرق العمل، قبل بدء استكمال مشروع التعقيم الوطني في منطقة الحمرية، موجهاً لهم التحية على جهودهم وحرصهم على خدمة الوطن، من خلال عملهم في خدمة المنطقة .

بعدها انطلقت فرق التعقيم لتباشر أعمالها في مواصلة برنامج التعقيم الوطني في مختلف الأحياء، ومن أمام المتاجر لرفع السلامة وحماية القاطنين

وأوضح مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية في هذا الصدد أن البلدية حرصت علىى سرعة وإنجاز برنامج التعقيم الوطني، ليشمل كافة المناطق والشوارع والدورات والوصول إلى مداخل المنازل بهدف تحقيق أعلى معدلات التعقيم، والتي تنعكس على صحة القاطنين وسلامته م في إطار حرص القيادة العامة على خلو المناطق من فيروس كورونا المتجدد.