للحد من انتشار فيروس كورونا

بلدية الحمرية تواصل إشرافها على التعقيم ليشمل كامل المنطقة

  • الإثنين 30, مارس 2020 06:18 م
  • بلدية الحمرية تواصل إشرافها على التعقيم ليشمل كامل المنطقة
للحد من انتشار فيروس كورونا، تشرف بلدية الحمرية على متابعة وتنفيذ التعقيم في مختلف مواقع منطقة الحمرية، ضمن خطة متكاملة بمساعدة الجهات المساندة، حيث أكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أن فرق التعقيم تواصل أعمالها يومياً من الساعة الثامنة مساء لتشمل وفق خطة جغرافية المنطقة بكاملها.
الشارقة 24: 
 
واصلت بلدية الحمرية أعمالها في الإشراف على متابعة وتنفيذ التعقيم في مختلف مواقع منطقة الحمرية، وذلك بعد أن وضعت خطة متكاملة مع كافة الجهات المساندة للوصول بالتعقيم إلى كافة الأحياء والمناطق.
 
وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أن فرق التعقيم تواصل أعمالها يوميا من الساعة الثامنة مساء للوصول وفق خطة جغرافية لشمولية المنطقة ووصول التعقيم إليها ضمن برنامج التعقيم الوطني للحد من انتشار فيروس كورونا المتجدد.
 
وأشار الشامسي إلى أن لجان العمل التي جرى تشكيلها من عدد من كوادر بلدية الحمرية بجانب شركة الشارقة للبيئة (بيئة) تتقدمهم دوريات القيادة العامة لشرطة الشارقة من مركز شرطة الحمرية الشامل، لتقوم يومياً بتعقيم الشوارع وأمام المنازل والوصول إلى كافة البقاع في منطقة الحمرية لضمان تحقيق أعلى معدلات التعقيم والحفاظ على صحة المجتمع والسلامة العامة.
 
ولفت إلى أن برنامج التعقيم الوطني شمل ضمن خطته التي تنفذ بشكل يومي كافة الدورات والطرقات ليتم تعقيم المناطق العامة، والمرافق العامة ومداخل الحدائق، والدوائر الحكومية والأحياء السكنية بمنطقة الحمرية.
 
وأشاد الشامسي بتعاون الجمهور ببقائهم في منازلهم طوال فترة التعقيم الأمر الذي سهل على كافة الفرق القيام بمهام أعمالها ونجاحها طوال الأيام الماضية.