لالتزامها بالمعايير العالمية المعتمدة

"موارد الشارقة" تحافظ على استمرارية شهادة "نظم إدارة الجودة"

  • الأربعاء 26, فبراير 2020 06:01 م
  • "موارد الشارقة" تحافظ على استمرارية شهادة "نظم إدارة الجودة"
حققت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، استمرارية اعتماد شهادة المواصفات القياسية الدولية "نظم إدارة الجودة" آيزو 2015/9001، وذلك لالتزامها بجودة نظم وإجراءات العمل بإدارتها وخدماتها التي تُنفذ وفق المعايير والممارسات العالمية المعتمدة.
الشارقة 24:

تعزيزاً لسجلها الحافل بشهادات المعيار الدولي لأنظمة الجودة، حققت دائرة الموارد البشرية بالشارقة استمرارية اعتماد شهادة المواصفات القياسية الدولية " نظم إدارة الجودة " آيزو 2015/9001، وذلك لالتزامها بجودة نظم وإجراءات العمل بإدارتها وخدماتها التي تنفذ وفق المعايير والممارسات العالمية المعتمدة.

وصرح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، أن الدائرة اجتازت التدقيق الخاص بالأنظمة الإدارية المتكاملة لتحقق بذلك تجديد شهادة المعيار الدولي لنظم إدارة الجودة "آيزو 2015/9001"، استكمالاً لمسيرة التميز المؤسسي وإنجازات الدائرة التي تنبثق من رسالتها "ثروة بشرية لريادة حكومية"؛ وتأكيداً على توجهها الاستراتيجي في تقديم أفضل الممارسات الخدمية وفقا لأفضل معايير الجودة والتميز.

وأكد سعادته التزام الدائرة الدائم بالتطبيق الفعال للأنظمة الإدارية المتكاملة في كافة أعمالها، كونها تشكل أسس عمليات التحسين المستمر والابتكار والإبداع، موضحاً أن موارد الشارقة تركز في سياسة عملية الجودة على توفير خدمات ذات مهنية وفاعلية عالية لضمان تلبية جميع متطلبات المستفيدين.

وأشار بن خادم، إلى أن "الآيزو" يسهم داخلياً في رفع أداء موظفي الدائرة وتحسين جودة العمل، كما أكد أن نظام الجودة في الدائرة يخضع لقياس وتقييم دوري من الإدارة العليا حرصاً منها على تلبية متطلبات الآيزو وتحقيق الاستراتيجية العامة للدائرة.

وأضاف أن عملية التدقيق والتقييم التي يعتمدها نظام الآيزو تطبق معايير معتمدة من قبل هيئات مختصة مستقلة للتأكد من مطابقة الدائرة لأعلى المعايير العالمية وضمان جودة الخدمة المقدمة.

وأشاد رئيس دائرة الموارد البشرية، بجهود موظفي الإدارات وعلى رأسهم مكتب التخطيط الاستراتيجي، وحرصهم على تضافر الجهود والسعي لتحقيق الجودة والتميز للارتقاء بمستوى العمل، مما يعكس صورة حضارية عن الدائرة ويعزز مكانتها على مستوى حكومة الشارقة.