في إطار برنامجها الاجتماعي السنوي

بلدية الحمرية تُقيم المخيم السنوي الثاني لموظفيها

  • الثلاثاء 25, فبراير 2020 10:23 ص
بهدف تعزيز التواصل المجتمعي في أوساط الموظفين وإسعادهم خارج إطار العمل الرسمي، نظمت بلدية الحمرية المخيم السنوي الثاني لموظفيها من مختلف الإدارات والأقسام، في المنطقة البرية بالحمرية.
الشارقة 24:

نظمت بلدية الحمرية المخيم السنوي الثاني لموظفيها من مختلف الإدارات والأقسام، في المنطقة البرية بالحمرية، وذلك بهدف تعزيز التواصل المجتمعي في أوساط الموظفين وإسعادهم خارج إطار العمل الرسمي، حيث اشتمل المخيم تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية والمسابقات.

وعلى هامش إقامة المخيم السنوي، أفاد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، رئيس لجنة الفعاليات والأحداث المستدامة بالبلدية، أن اللجنة وعبر فعالياتها لعام 2020، تعمل على موائمة برامجها لتعزيز التواصل والتقارب وتعميق قيم التآلف بين الموظفين وإسعادهم، وتحفيزهم على الإنتاجية والعطاء، والاستمتاع بالأجواء الباردة وممارسة الطقوس الشتوية المميزة والرياضة في الهواء الطلق.

وأوضح الشامسي، أن المخيم السنوي لبلدية الحمرية في نسخته الثانية تضمن العديد من الأنشطة والبرامج المصاحبة، ومن أبرزها جلسات عربية مجتمعية للموظفين، بالإضافة لمسابقات للمعلومات العامة ومسابقات شعبية وتراثية تفاعلية ورياضية، وذلك لتوثيق القيم السامية والسمحة بين الموظفين.