للمرة الأولى

مؤسسات تشارك بالنسخة الـ 5 للجنة المنظمة باليوم الرياضي الوطني

  • الثلاثاء 18, فبراير 2020 03:03 م
بدأت اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الرياضي الوطني بالشارقة، المقرر إقامته في 5 مارس، مناقشاتها في ترتيبات الحدث الكبير مع ممثلي الدوائر الحكومية والأندية لبحث الدعم والتعاون في هذا اليوم والوقوف على الاحتياجات والمتطلبات المهمة والرئيسية لتحقيق النجاحات والأهداف المرجوة.
الشارقة 24:

تواصل اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الرياضي الوطني بإمارة الشارقة المقرر إقامته في 5 مارس، ترتيباتها النهائية للحدث الكبير مع ممثلي الدوائر الحكومية والأندية لبحث دعم فعاليات هذا اليوم والوقوف على الاحتياجات والمتطلبات المهمة والرئيسية لتحقيق النجاحات والأهداف المرجوة. 

وجاء ذلك خلال اجتماعات اللجنة المنظمة، أمس الاثنين، بفندق سنترو الشارقة برئاسة سعادة عبدالملك جاني عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي.

ورحب سعادة عبدالملك جاني بممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية والأندية المشاركة في الحدث الرياضي الكبير ودعا الجميع لتكثيف الجهود وتقديم الدعم اللازم للخروج بأفضل صورة في هذا اليوم الذي يلقى كل الدعم والتشجيع من القيادة الرشيدة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

واستعرضت 13 مؤسسة حكومية في الاجتماع الأول، تفاصيل مشاركاتها وفعالياتها الرياضية والمجتمعية في هذا اليوم الرياضي والأنشطة المصاحبة التي ستقام في حديقة المجاز والمواقع الأخرى التابعة لها، ومن ثم مناقشة احتياجاتها ومتطلباتها والدعم المطلوب لإخراج هذا اليوم بالشكل المطلوب.

ومن جهة أخرى، عقدت اللجنة المنظمة اجتماعها الثاني مع ممثلي الأندية المشاركة في إمارة الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية لمناقشة التصورات النهائية والفعاليات المميزة لليوم الرياضي والفقرات الرياضية المختلفة والأنشطة الترفيهية لجميع فئات المجتمع بحضور ممثليها من 12 نادياً. 

وطالبت اللجنة المنظمة جميع الجهات المشاركة بالترويج عن الفعاليات في مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي ومستمر والتنسيق الإعلامي ودعوة الجمهور للمشاركة وحضور الفعاليات والأنشطة للحصول على أفضل النتائج وإخراج هذا اليوم بشكل إبداعي مميز وجديد.

وأشار سعادة عبدالملك جاني أنه تتعاون جميع الجهات والمؤسسات من أجل تقديم أفضل الأنشطة والفعاليات التفاعلية مع الجمهور بمختلف فئاته لاسيما وأنه يعبر عن تقدير القيادة الرشيدة لليوم الرياضي والرياضيين وتخصيص يوم وطني لها يلتقي فيه الرياضيين ومحبي الرياضة وكل فئات المجتمع للتعبير عن أهمية الرياضة في حياتهم اليومية مما يساهم في جعلها أسلوب الحياة.

ومن جهته، أشاد السيد ياسر الدوخي مدير الحدث بجهود الجميع من أجل إخراج هذا اليوم الرياضي بشكل ابداعي مميز تماشيا مع مختلف الفعاليات والأنشطة التي يتم تنظيمها بشكل مستمر في الإمارة الباسمة حيث يبذل ممثلي الدوائر والمؤسسات والأندية جهوداً واضحة في التعاون مع اللجنة المنظمة ومجلس الشارقة الرياضي للحدث.