في حفل نظمه مجلس أولياء الأمور

سعيد بن صقر يُكرّم الطلبة المتفوقين والمتميزين في خورفكان

  • السبت 20, مايو 2017 في 12:06 ص
  • الشيخ سعيد بن صقر وسالم النقبي خلال تكريم الطلبة وأعضاء مجلس أولياء الأمور
نظم مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بخورفكان، الجمعة، حفلاً لتكريم الطلبة المتفوقين والمتميزين من مدارس المدينة، بحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، وسعادة سالم النقبي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:
 
برعاية وحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة برئاسة سعادة سالم النقبي رئيس المجلس، وبحضور كافة أعضائه، حفله السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين والمتميزين للعام الدراسي 2016-2017.
 
بدأ الحفل الذي أقيم، مساء الجمعة، في مسرح جامعة الشارقة بخورفكان، بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وألقى رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة، الكلمة الافتتاحية للحفل، أشاد خلالها بدأب الطلاب والطالبات ومثابرتهم، لنيل أعلى الدرجات العلمية وتمسكهم بالأخلاق الحميدة.
 
واستعرض سعادة النقبي جانباً من جهود وإنجازات المجلس خلال العام الدراسي، مثمناً دور شركاء المجلس ومساعيهم الحثيثة في دعم العملية التعليمية من خلال الشراكة الفاعلة مع مجلس أولياء الأمور في مختلف أنشطته ومبادراته.
 
ثم استعرض المجلس من خلال عرض مرئي، ما قام به من جهود وإنجازات خلال العام الدراسي، كما أبرز من خلاله مشاركاته في الفعاليات المجتمعية.
 
وتنوعت فقرات الحفل بين الاستعراض الغنائي، حيث قامت طالبات مدرسة إمامة بنت أبي العاص بتقديم أوبريت غنائي مميز عن حب الوطن، وشارك بالحفل فريق استعراضي اسكتلندي حيث قدم العديد من الفقرات الاستعراضية الراقصة.
 
حضر الحفل، سعادة عبد الله الصم النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وأعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، هيام عامر وعبد الله موسى وعبد العزيز النعيمي وراشد الهناوي، والدكتور علي عبيد الزعابي النائب المالي والإداري لمساعد مدير جامعة الشارقة، إلى جانب حشد من المسؤولين وأسرة التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب والطالبات.
 
وفي الختام، قام راعي الحفل بتكريم رئيس وأعضاء مجلس أولياء أمور الطلبة والفائزين بجوائز التميز التربوي التي ينظمها المجلس، فضلاً عن الطلبة المتفوقين والمميزين من مختلف المراحل الدراسية، كما تم تكريم المؤسسات المجتمعية الداعمة للعملية التربوية والتعليمية، والمتعاونة مع أنشطة وفعاليات المجلس.