خلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"

المهيري: جائزة "عون" تهدف إلى غرس قيمة التطوع في نفوس الطلبة

  • الإثنين 15, مايو 2017 في 5:24 م
أكد عبد الله غانم المهيري رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالشارقة، أن الهدف من جائزة عون للخدمة المجتمعية هو غرس العمل التطوعي الإنساني في نفوس أبنائنا الطلبة.

الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

قال رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالشارقة، عبد الله غانم المهيري إن الهيئة تسعى من خلال جائزة عون للخدمة المجتمعية إلى تعزيز روح العمل التطوعي وغرس المسؤولية المجتمعية في نفوس النشء وإرساء ثقافة العمل التطوعي في المجتمع.

جاء ذلك خلال حفل تكريم المدارس الفائزة بجائزة عون للخدمة المجتمعية على مستوى إمارة الشارقة للعام 2016 – 2017، الذي أقيم صباح اليوم الإثنين، على مسرح الجامعة القاسمية بحضور عدد من المسؤولين في منطقة الشارقة التعليمية وطلاب المدارس. 

وأكد المهيري خلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أنه خلال العام الرابع من هذه الجائزة المهمة، برزت نتائج مشرفة لأبنائنا الطلبة، ونحصد ثمارها اليوم من خلال تشبع الجيل الناشئ بأهمية العمل التطوعي والإنساني ومد يد العون والمساعدة لكل من يحتاج لها. 

وطالب جميع العاملين في الميدان التربوي بأن يعملوا على غرس المسؤولية المجتمعية في نفوس النشء ودعم العمل التطوعي لدى الطلبة لتحقيق أهداف الجائرة وتشكيل فرق العمل في "الهلال الطلابي" في مختلف المدارس.