نظمه مجلس "أولياء الأمور"

هيثم بن صقر يشهد حفل تكريم الطلبة المتفوقين بمدارس كلباء

  • الجمعة 12, مايو 2017 في 12:07 ص
نظم مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بمدينة كلباء الخميس، حفل تكريم الطلبة المتفوقين من مدارس المدينة، بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء وسعادة سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس الشارقة للتعليم.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:
 
برعاية وحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة كلباء، الرئيس الفخري لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة كلباء، أقام المجلس برئاسة علي سليمان السويجي رئيس المجلس، وحضور كافة أعضائه حفله السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين والمتميزين للعام الدراسي 2016 - 2017.
 
بدأ الحفل الذي اقيم مساء اليوم بالمركز الثقافي بكلباء؛ بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وألقى علي سليمان السويجي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة، الكلمة الافتتاحية للحفل، أشاد خلالها بدأب الطلاب والطالبات ومثابرتهم، لنيل أعلى الدرجات العلمية وتمسكهم بالأخلاق الحميدة.
 
فور ذلك قدم المجلس عرضاً مرئياً استعرض خلاله ما قام به من جهود وإنجازات خلال العام الدراسي، كما أبرز من خلاله مشاركاته في الفعاليات المجتمعية.
 
تنوعت فقرات الحفل بين الاستعراض الغنائي، حيث قامت طالبات مدرسة فاطمة بنت عبد الملك بتقديم أوبريت مميز عن حب الوطن، وشارك المنشد الإماراتي أحمد الغنيمي في فعاليات الحفل، بمجموعة من القصائد والأناشيد التي نالت استحسان الحضور.
 
كما تضمن الحفل مشاركة الطالبة إيمان عباس الفائزة بلقب منشد الشارقة الصغير بمجموعة من الأناشيد والابتهالات، جنباً إلى جنب مع المنشد الصغير أحمد حسن.
 
حضر الحفل سعادة سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وجاسم بوصيم مدير الديوان الأميري بكلباء، والمهندس خلفان الذباحي مدير بلدية كلباء، وحشد من المسؤولين وأسرة التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب والطالبات.
 
في الختام قام راعي الحفل بتكريم المتفوقين والمميزين من الطلبة والطالبات، في كل المراحل الدراسية التأسيسية، والثانوية العامة ورياض الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، كما تم تكريم المؤسسات المجتمعية الداعمة للعملية التربوية والتعليمية، والمتعاونة مع أنشطة وفعاليات المجلس.