عبر "لجنة الطوارئ وفرق التدخل السريع"

"بلدية البطائح" تواصل عملها في سحب مياه الأمطار وإصلاح آثارها

  • الخميس 16, يناير 2020 11:10 م
  • "بلدية البطائح" تواصل عملها في سحب مياه الأمطار وإصلاح آثارها
تواصل لجنة الطوارئ وفرق التدخل السريع التابعة لها، في بلدية البطائح، التعامل مع الأمطار، حيث قامت بسحب كميات كبيرة من مياه الأمطار التي تجمعت في الدوارات والشوراع والمناطق السكنية خلال الأيام الماضية.
الشارقة 24:

أعلن عبيد سعيد الطنيحي، مدير بلدية البطائح، أنه تم الاستعداد لموسم الأمطار وكافة العوامل والظروف المناخية المتوقعة عبر إعداد خطة تنفيذية لبرنامج عمل لجنة الطوارئ وفرق التدخل السريع التابعة لها، حيث قامت بسحب كميات كبيرة من مياه الأمطار التي تجمعت في الدوارات والشوراع والمناطق السكنية خلال الأيام الماضية.

وجاء ذلك وفق خطط مسبقة كانت قد اعتمدتها البلدية، مع التركيز على المناطق الحيوية التي تشهد حركة مرورية على الشوارع الرئيسية، والمناطق السكنية بهدف تسهيل حركة السكان والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وتواصل الفرق عملها على مدار الساعة، للتعامل مع كافة البلاغات الواردة من مختلف الأماكن في منطقة البطائح، ونجحت لجنة الطوارئ في التعامل مع كافة الحالات، وإصلاح الآثار المترتبة على هطول أمطار الخير في منطقة البطائح.

وأشار الطنيجي أن فرق التدخل السريع تعمل على مدار الساعة ومجهزة بكافة المعدات والآلات الحديثة، وصهاريج سحب المياه للتعامل مع أي بلاغات ترد إليها، في حين أن لجنة الطوارئ تباشر عملها في كافة مناطق وأماكن تجمعات الأمطار، في منطقة البطائح وتقدم كل أشكال الدعم والمساعدة على الطرق والمناطق السكنية.