لتعاونها المثمر

مركز شرطة خورفكان الشامل يكرم "النيابة الكلية"

  • الجمعة 21, أبريل 2017 في 4:00 م
  •  خلال التكريم
  • خلال الورشة
Next Previous
كرّم مركز شرطة خورفكان الشامل بالإنابة، نيابة خورفكان الكلية، لتعاونها الإيجابي والمثمر في تقديم ورش لتطوير أساليب التحقيق.

الشارقة 24:

في اطار منهجية التواصل مع المؤسسات الحكومية وتكريم الشركاء، وتثمين الجهود والتعاون مع شرطة الشارقة، قام الرائد وليد خميس اليماحي رئيس مركز شرطة خورفكان الشامل بالإنابة، بتكريم نيابة خورفكان الكلية، بحضور سعادة المستشار المحامي العام بنيابة خورفكان الكلية، مبارك بن عباد، ووكيل نيابة أول محمد ابراهيم بن أحمد، ووكيل نيابة خالد المدحاني، والرائد سعيد خلفان النقبي مدير فرع التحقيق والبحث الجنائي بمركز شرطة خورفكان الشامل، وذلك لتعاونها الإيجابي والمثمر في تقديم ورش لتطوير أساليب التحقيق والتعامل مع الظواهر الإجرامية.

وأشاد رئيس مركز شرطة خورفكان الشامل بالإنابة، بالدور الذي يقوم به موظفو النيابة العامة في جهودهم المتميزة والحثيثة، وتعاونهم مع الشرطة، مما كان له الأثر الطيب في خفض مستوى الجريمة في المنطقة. 

ورشة حول النقاط المرورية  

وعلى صعيد متصل، نظمت إدارة شرطة المنطقة الشرقية، ورشة عمل حول النقاط المرورية، استهدفت العاملين بخدمة المتعاملين بمراكز الشرطة الشاملة وقسم المرور والدوريات.

وقدم الورشة الملازم أول علي صالح محمد من إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، وتطرق فيها الى عدة محاور ومنها التعريف بالنقاط المرورية السوداء والإجراءات المتبعة في سحب رخص القيادة المؤقتة والدائمة.