أقرت 12 توصية

"لجنة الاستشاري" تبحث إعداد توصياتها بشأن هيئة الشارقة الصحية

  • الجمعة 21, أبريل 2017 في 3:26 م
  • خلال اجتماع لجنة التوصيات بالمجلس الاستشاري
ناقشت لجنة إعداد التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها، أهم التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة هيئة الشارقة الصحية.

الشارقة 24:

بحثت لجنة إعداد التوصيات خلال اجتماعها بمقر المجلس الاستشاري، في مدينة الشارقة، رؤاها لأهم التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة، بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة هيئة الشارقة الصحية في إمارة الشارقة.

وترأس الاجتماع أيمن عثمان باروت رئيس اللجنة وحضره كل من أعضاء اللجنة عبد الله سبيعان ونوره بن خليف الطنيجي، ووحيدة محمد عبد العزيز، وعبد العزيز عبد الله النعيمي، ومن الأمانة العامة للمجلس الإعلامي إسلام الشيوي أمين السر بالمجلس.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة، والمخصصة لمناقشة سياسة هيئة الشارقة الصحية، وإطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة الهيئة والتي عقدها المجلس في جلسته العامة السابقة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات صياغة اثنا عشر توصية، ورفعتها لهيئة مكتب المجلس الاستشاري، تمهيداً لعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها.