أصبح متنفساً للمنتسبين وعائلاتهم

منتزه الشرطة الصحراوي يستقطب أكثر من 5 آلاف زائر

  • الجمعة 07, أبريل 2017 في 5:14 م
أكد الرائد عبد الله الدح، رئيس اللجنة المنظمة لمنتزه الشرطة الصحراوي المقام وسط الكثبان الرملية بالكهيف التابعة لمنطقة البطائح بمدينة الذيد، أن المنتزه استقطب أكثر من 5 آلاف زائر خلال أسبوعين.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر:
 
منتزه الشرطة الصحراوي الذي يضم العديد من المرافق الحيوية أهمها مصلى، ومجلسين أحدهما للرجال والآخر للنساء، ومنطقة لألعاب الأطفال زودت بالدراجات وبقطار صحراوي أنتجته شرطة الشارقة من خلال إعادة التدوير، ومنطقتي شواء وركن المطاعم إلى جانب حديقة حيوان مصغرة، وملاعب لكرة القدم والكرة الطائرة، إضافة إلى العديد من الفعاليات الشعبية المقامة.
 
وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، قال الرائد عبد الله الدح رئيس اللجنة المنظمة لمنتزه الشرطة الصحراوي، إن المنتزه حقق إقبالاً غير مسبوق من قبل منتسبي العاملين في شرطة الشارقة وعائلاتهم، إضافة إلى عدد كبير من أفراد الجمهور حيث بلغ عدد الزوار خلال أسبوعين أكثر من5 آلاف زائر من مختلف الشرائح.
 
وأضاف، أن هذا المنتزه الذي نظمته القيادة العامة لشرطة الشارقة ضمن مبادراتها الرامية لإسعاد العاملين وعائلاتهم، يعتبر الأول من نوعه على مستوى المبادرات الحكومية. 
 
وأشار الدح، إلى أن المنتزه مقام على مساحة 800 متر مربع، وسط الكثبان الرملية بالكهيف التابعة لمنطقة البطائح بمدينة الذيد، الذي يتيح لزواره الاستمتاع بالطبيعة الصحراوية، ويعتبر متنفساً طبيعياً وترويحياً لمنتسبي شرطة الشارقة بعيداً عن روتين العمل اليومي، ويمكنهم من قضاء أفضل الأوقات بصحبة أفراد عائلاتهم.
 
وفي ختام حديثه، أعرب الدح عن تقديره للجهود الذي يبذلها قائد عام شرطة الشارقة العميد سيف الزري الشامسي، صاحب هذه الفكرة والمبادرة في دعم المقترحات التي تصب في مصلحة العاملين، وتساعد على خلق بيئة إيجابية تعزز الألفة والترابط بين منتسبي شرطة الشارقة وتنعكس إيجابياً على واقع العمل بما ينسجم مع توجهات الدولة.