عن الدائرة الانتخابية بخورفكان

المرشح أحمد الحمادي: حب الوطن دافعي للترشح لعضوية "الاستشاري"

  • الأحد 20, أكتوبر 2019 06:19 م
أفاد المرشح أحمد الحمادي من مدينة خورفكان، بأن إيمانه بواجبه الوطني تجاه إمارة الشارقة، هو الدافع الرئيسي لترشحه لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والتي سيعمل على خدمة مواطنيها بكافة السبل حال حالفه التوفيق وفاز في الانتخابات.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

قال المرشح أحمد محمود الحمادي، وكيل وزارة مساعد سابق بوزارة المالية إن حب الوطن والإيمان بواجباته تجاه إمارة الشارقة من أهم دوافعه لخوض انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.

وثمن الحمادي جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحرصه على إتاحة الفرصة لمختلف شرائح المجتمع للمنافسة على عضوية المجلس، والذي من خلال عملية التصويت يكفل للناخبين المشاركة في صنع القرار باختيار من يمثلهم تحت قبة المجلس.

واعتبر إن قرار زيادة أعضاء المجلس الاستشاري إلى 50 عضواً مناصفة بين الانتخاب والتعيين من شأنه دفع المجلس لمزيد من الفعالية في الحياة السياسية والتشريعية في الإمارة، وهو ما يصب في مصلحة المواطن أولاً وأخيراً.

وأشاد الحمادي بجهود اللجنة العليا للانتخابات، وخص بالشكر القائمين على الدائرة الانتخابية بمدينة خورفكان، حيث لم تستغرق عملية التسجيل حسب قوله سوى دقائق معدودة.