جولات خاصة وورش عمل لجميع الأعمار

جزيرة النور تقدم لزوارها 11 باقة تعليمية وترفيهية في فصل الشتاء

  • الأربعاء 16, أكتوبر 2019 08:22 م
  • جزيرة النور تقدم لزوارها 11 باقة تعليمية وترفيهية في فصل الشتاء
  • جزيرة النور تقدم لزوارها 11 باقة تعليمية وترفيهية في فصل الشتاء
  • جزيرة النور تقدم لزوارها 11 باقة تعليمية وترفيهية في فصل الشتاء
  • جزيرة النور تقدم لزوارها 11 باقة تعليمية وترفيهية في فصل الشتاء
  • جزيرة النور تقدم لزوارها 11 باقة تعليمية وترفيهية في فصل الشتاء
التالي السابق
أعلنت جزيرة النور في الشارقة أنها ستقدم لزوارها، باقات متنوعة من والأنشطة والفعاليات الترفيهية والتعليمية المتميزة، التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، خلال فصل الشتاء.
الشارقة 24:

تقدم جزيرة النور، الوجهة العائلية والترفيهية في إمارة الشارقة لزوارها، باقات متنوعة من والأنشطة والفعاليات الترفيهية والتعليمية المتميزة، التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، خلال فصل الشتاء.

11 باقة تعليمية وترفيهية

وتتضمن قائمة الباقات التي تقدمها الجزيرة، باقة جولة حرة وأخرى برفقة مرشد في أنحاء الجزيرة، وباقة مقهى النور وبيت الفراشات والمتاهة الاستوائية وعشاء في شاطئ الجزيرة، بالإضافة إلى تخصيص باقة للعائلات وباقة مشرف بيت الفراشات الصغير، ومستكشف الجزيرة الصغير، إلى جانب مجموعة من النشاطات التي تتطلب حجزاً مسبقاً وتشمل يوغا وقت الشروق، والعناية بالنباتات، وأنشطة المقهى، وورش الفنون والحرف للأطفال.

جولات في أرجاء الجزيرة

ويحظى زوار الجزيرة، بفرصة القيام بجولة حرة والتنزه في مرافق الجزيرة بمفردهم، أو برفقة أحد المرشدين الذين يساعدهم على اكتشاف أسرار النباتات والأشجار الطبيعية التي تزخر بها الجزيرة، كما يقدم لهم شرحاً حول المجسّمات الفريدة التي تتوزع في زواياها.

باقة مقهى نور

تقدم الجزيرة عبر هذه الباقة، جولة حرة في أرجاء الجزيرة للاستمتاع بأجوائها الهادئة، ثم تناول وجبة إفطار أو غداء أو عشاء في مقهى نور.

باقة بيت الفراشات

توفر هذه الباقة للزوار، فرصة زيارة بيت الفراشات برفقة أحد المرشدين الخبراء، للتعرف على أكثر من 20 نوعاً من الفراشات النادرة من مختلف أنحاء العالم، والتي تعيش في بيئتا الطبيعية.

المتاهة الاستوائية

تعتبر هذه الباقة، تجربةً فريدة لعشاق عالم النبات والطيور المدهشة، حيث يمكن للزوار القيام بجولة برفقة المرشدين في بيت الفراشات.

باقة شاطئ الجزيرة

وتتضمن باقة شاطئ الجزيرة، جولة في الجزيرة برفقة مرشد، تليها جلسة ليلية تتيح لعشاق الفضاء فرصة مراقبة القمر والنجوم والأجرام السماوية باستخدام التلسكوبات المتوفرة على الجزيرة في حال كانت الأحوال الجوية ملائمة، وتنتهي هذه الجولة بوجبة عشاء مميزة مع إطلالة ساحرة على مشهد المدينة وأضوائها المتلألئة.

باقة مشرف بيت الفراشات الصغير

وهي إحدى الباقات المخصصة للعائلات، وتتضمن جولة برفقة أحد المرشدين في بيت الفراشات، وساعة تدريبية يتعرف فيها الأطفال من عمر 6-15 عاماً على أنواع الفراشات النادرة، ويتعلمون طرق رعايتها.

باقة مستكشف الجزيرة الصغير

تقدّم الجزيرة للزوار، ضمن هذه الباقة، تجربة متكاملةً لمحبي الاستكشاف، تشمل جولة برفقة المرشدين في بيت الفراشات، ويحصل فيها الزائر على خريطة مصممة خصيصاً لاكتشاف الجزيرة واكتساب معلومات مثيرة عنها.

تقدم الجزيرة أيضاً مجموعة من ورش العمل المتنوعة التي تتطلب حجزاً مسبقاً وتتضمن:

فعالية "يوغا وقت الشروق"

صممت هذه التجربة، لتشجيع الزوار على ممارسة اليوغا في وقت الصباح الباكر، وتعريفهم بأهمية هذه الرياضة في تحفيز الحواس، وتعزيز مرونة الجسم وتحسين اللياقة البدنية.

ورشة "العناية بالنباتات"

وهي تجربة فريدة للعائلات وطلاب المدارس والأفراد، لتعلم تقنيات البستنة وزراعة نباتات الزينة، بما في ذلك فن الكوكيداما اليابانية، وذلك بمساعدة نخبة من خبراء الزراعة.

أنشطة المقهى

يستضيف مقهى نور، ورشاً خاصةً لتعليم الزوار أساليب مبتكرة لتزيين الكب كيك.

ورش الفنون والحرف

توفر الجزيرة لزوارها سلسلة من الأنشطة الفنية والحرفية، وتشمل التلوين على الورق، والأعمال الفنية الورقية، وورشة الأوريغامي، وغيرها الكثير من الورش التي تمتع زوار الجزيرة بمختلف فئاتهم العمرية.

تقدم جزيرة النور هذه الباقات بأسعار محددة للأفراد والعائلات، ويمكن إرسال طلبات التسجيل عبر البريد الإلكتروني info@alnoorisland.ae أو الاتصال على الرقم 06 506 7000، وتخصص الجزيرة الحساب @alnoorisland على مواقع التواصل الاجتماعي للراغبين في الاطلاع على أحدث عروضها والورش التي تقدمها.

تفتح الجزيرة أبوابها للزوار طيلة أيام الأسبوع، من الساعة 9:00 صباحاً إلى 11:00 ليلاً، وفي عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً لغاية منتصف الليل، ويستقبل بيت الفراشات الزوار يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً.