استعرضت نماذجاً متميزة في الدولة

محاضرة إدارية بعنوان "الريادة المؤسسية" على مسرح نادي الحمرية

  • الخميس 12, سبتمبر 2019 01:38 م
  • محاضرة إدارية بعنوان "الريادة المؤسسية" على مسرح نادي الحمرية
استهدفت محاضرة "الريادة المؤسسية" في نادي الحمرية الثقافي الرياضي، مختلف المستويات الإدارية والفنية بالنادي، وقدمها الدكتور سلطان فايز الشامسي، مستشار النادي لشؤون الإدارة والجودة والتميز مدير عام مؤسسة الريادة للإستشارات والدراسات الإدارية، وذلك في خشبة مسرح النادي بمقره بالحمرية.
الشارقة 24:

نظم نادي الحمرية الثقافي الرياضي محاضرة حملت عنوان "الريادة المؤسسية" قدمها الدكتور سلطان فايز الشامسي، مستشار النادي لشؤون الإدارة والجودة والتميز مدير عام مؤسسة الريادة للإستشارات والدراسات الإدارية، وذلك في خشبة مسرح النادي بمقره بالحمرية.

استهدفت المحاضرة مختلف المستويات الإدارية والفنية بالنادي وشملت مجلس إدارة النادي ومجلس نادي الحمرية للشباب وموظفي النادي من مختلف الإدارات واللجان، وحضرها سعادة جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد راشد الشامسي نائب الرئيس، وعمار علي المهيري أمين السر العام بالنادي، وكافة أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء المجلس الشبابي والموظفين.

وتناولت المحاضرة التي أقيمت على مسرح نادي الحمرية، كافة المفاهيم المتعلقة بالريادة المؤسسية وفي مقدمتها القيادة والإستدامة، وتحقيق المراكز المتميزه والأولى على صعيد العمل الرياضي المسؤول، بجانب مراحل التميز الريادية ومؤشراتها الفاعلة عبر البرامج الإبتكارية والمؤثرة والمتكاملة.

كما ناقش المحاضر الشامسي دور الإدارة المتميزه في غرس ثقافة التميز لدى الموظفين والاطلاع على أفضل الممارسات وإطلاق مبادرات ومشاريع مبتكرة، ودورها في تحقيق نتائج متميزه ومستدامة، وذلك وفق مؤشرات أداء محددة وواضحة القياس، مستعرضاً لنماذج من التميز المؤسسي في دولة الإمارات، والآفاق المتميزه لريادة الأعمال التي وصلت لها الدولة عالمياً بفضل التوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة.

وبين الشامسي في محاضرته؛ التي تفاعل معها الحضور من خلال الأنشطة التحفيزية الجانبية، كافة الأهداف التي يتضمنها برنامج التميز لأندية الشارقة، مستعرضاً نقاط قوة النادي حسب كل معيار من معايير البرنامج، والنتائج التي حققها النادي في الدورة الثانية، وذلك بغية الوقوف على نقاط التحسين ومعالجتها تحقيقاً للريادة المؤسسية وذلك بحسب خطة لجنة التخطيط والدعم المؤسسي بالنادي التي تمت جدولتها زمنياً، كما كشف الشامسي عن أبرز أهداف النادي في الدورة الثالثة من البرنامج.

من جهته بين محمد عبيد الشامسي رئيس لجنة التخطيط والدعم المؤسسي بالنادي، بأن اللجنة تطلق في خطتها للموسم الرياضي 2019/2020 سلسلة من البرامج والمحاضرات والندوات، بهدف غرس ثقافة التميز لدى منتسبي النادي وابناءه وموظفيه، وذلك في إطار رؤية مجلس إدارة النادي برئاسة سعادة جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس الإدارة، لتمكين إجراءات العمل الإدارية، ولتعزيز مشاركة النادي في مختلف الجوائز والمسابقات المحلية بالدولة.