أستقبل وفداً من لجنة الشارقة

مجلس "الخالدية" يتسلم "دليل الناخب والمرشح" لانتخابات "الوطني"

  • الثلاثاء 10, سبتمبر 2019 11:30 م
  • مجلس "الخالدية" يتسلم "دليل الناخب والمرشح" لانتخابات "الوطني"
  • مجلس "الخالدية" يتسلم "دليل الناخب والمرشح" لانتخابات "الوطني"
  • مجلس "الخالدية" يتسلم "دليل الناخب والمرشح" لانتخابات "الوطني"
التالي السابق
تسلم مجلس ضاحية الخالدية، خلال لقائه وفد من لجنة إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، نسخاً من إصدار "دليل الناخب والمرشح"، لتوزيعها على رواد المجلس وأهالي الضاحية.
الشارقة 24- عبد الحميد أبو نصر:

استقبل مجلس ضاحية الخالدية، الثلاثاء، وفداً من لجنة إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019، لاستلام نُسخ من إصدار "دليل الناخب والمرشح" الخاص بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، وتأتي الزيارة في إطار تعزيز التعاون المشترك بين المجلس واللجنة لتوزيع هذه الإصدارات على رواد المجلس وأهالي الضاحية.

حضر اللقاء من مجلس ضاحية الخالدية سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، ومحمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، والعضو علي حمد بن سيفان، وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس، وعبد العزيز خالد العبدولي موظف المجلس، وشمسة جمعة علي من اللجنة النسائية في المجلس، ومثل وفد لجنة إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019 كل من ثاني هزيم سالم السويدي عضو اللجنة، وسليمان داؤد، وإبراهيم آل علي وأحمد إبراهيم.

وأثنى سعادة خلفان سعيد المري، على محتويات دليل الناخب والمرشح الذي يُمكن الناخب من الاطلاع على جميع التفاصيل التي تتعلق باختيار أفضل المرشحين لتمثيله في المجلس الوطني الاتحادي، ويقدم صورة واضحة ومفصلة عن انتخابات المجلس الوطني الاتحادي، كما يُعرِف الدليل الحقوق والواجبات لكل من الناخبين والمرشحين.

وتضمنت الزيارة جولة قام من خلالها رئيس المجلس باطلاع وفد اللجنة على أعمال التسوية في الأرض التي بجانب المجلس لتوفير مساحة كافية من مواقف السيارات للناخبين، وذلك ضمن الاستعدادات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019.

وجرى بعد اللقاء توزيع إصدارات "دليل الناخب والمرشح " على أهالي الضاحية من قبل أعضاء وموظفي المجلس، وللعنصر النسائي من قبل اللجنة النسائية في المجلس.