في تصريح لـ "الشارقة 24"

المستشار منصور بن نصار: نسعى لتعريف الجهات الحكومية في الشارقة بموقع الجريدة الرسمية

  • الإثنين 27, فبراير 2017 في 1:32 م
أكد المستشار منصور بن نصار المدير العام للإدارة القانونية بمكتب سمو حاكم إمارة الشارقة أن الجريدة الرسمية تصدر بشكل أعداد كل شهرين وتتوفر كافة الأعداد التي صدرت عن حكومة إمارة الشارقة منذ 1967.

الشارقة 24 – ناصر فريحات:

قال المستشار منصور بن نصار المدير العام للإدارة القانونية بمكتب سمو حاكم إمارة الشارقة، خلال ورشة العمل التعريفية للجريدة الرسمي: " بناءً على تفضل سيدي سمو ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي بتدشين الموقع الرسمي للجريدة الرسمية لحكومة إمارة الشارقة وإطلاق الموقع الإلكتروني للجريدة".

وأضاف المستشار بن نصار لـ "الشارقة 24": "اليوم نظمنا ورشة تعريفية تستهدف الجهات الحكومية في إمارة الشارقة، من خلال تعريف الموظفين القانونيين في الجهات الحكومية عن آلية التعامل مع هذا الموقع الإلكتروني الجديد، وكيفية  استخدام محرك البحث الموجود و الوصول  إلى التشريعات  القانونية المنشورة  في  الموقع".

وقال مدير عام الإدارة القانونية بمكتب سمو حاكم إمارة الشارقة، إن الجريدة الرسمية تصدر بشكل دوري  كل شهرين يتم تحميله على الموقع، وبالتالي يستطيع كل مهتم الاستفادة من هذا الموقع عبر تسجيل الدخول والاطلاع على كافة الأعداد التي صدرت عن حكومة إمارة الشارقة منذ 1967.