في مراكز الخدمات

كهرباء الشارقة تطلق مؤشراً ذكياً لقياس رضا المشتركين

  • الثلاثاء 13, أغسطس 2019 05:56 م
  • كهرباء الشارقة تطلق مؤشراً ذكياً لقياس رضا المشتركين
أطلقت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، مؤشراً لقياس رضا المشتركين، واستقبال ملاحظاتهم تجاه الخدمات المقدّمة لهم، في كافة مراكز الخدمات، والمباني الرئيسية التابعة للهيئة، وربطها مباشرة مع مكتب رئيس الهيئة، بهدف تطوير وتحديث الخدمات بشكل مستمر، وفقاً لاحتياجات وتطلعات المراجعين.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، أنها أطلقت مؤشراً لقياس رضا المشتركين، واستقبال ملاحظاتهم تجاه الخدمات المقدّمة لهم، في كافة مراكز الخدمات، والمباني الرئيسية التابعة للهيئة، وربطها مباشرة مع مكتب رئيس الهيئة، بهدف تطوير وتحديث الخدمات بشكل مستمر، وفقاً لاحتياجات وتطلعات المراجعين.

وأكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة، أن التطبيق يهدف إلى استقبال آراء المراجعين، وتحديد مدى رضاهم، بتجربة الخدمة فور انتهائها، إضافة إلى التعرف على آرائهم، وتقييم جودة الخدمات المقدّمة عبر مراكز خدمة المشتركين.

وأكد سعادته، أن الهيئة تحرص على تبني أفضل الممارسات العالمية، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بهدف رصد رضا الناس عن الخدمات الحكومية المقدمة إليهم بشكل مستمر.