بمبادرة من عبد الرحمن السويدي

"ضاحية الخالدية" تستقبل الأهالي وتُنظم إفطار العيد الجماعي

  • الإثنين 12, أغسطس 2019 05:41 م
  • "ضاحية الخالدية" تستقبل الأهالي وتُنظم إفطار العيد الجماعي
  • "ضاحية الخالدية" تستقبل الأهالي وتُنظم إفطار العيد الجماعي
  • "ضاحية الخالدية" تستقبل الأهالي وتُنظم إفطار العيد الجماعي
التالي السابق
نظم مجلس ضاحية الخالدية في مقره بمدينة الشارقة، وبمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك استقبالاً لأهالي الضاحية في إطار فعاليته التي حملت عنوان إفطار العيد الجماعي.
الشارقة 24:

تعزيزاً للقيم الاجتماعية في العيد، نظم مجلس ضاحية الخالدية في مقره بمدينة الشارقة، وهو أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، وبمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك استقبالاً لأهالي الضاحية في إطار فعاليته التي حملت عنوان إفطار العيد الجماعي.

وجرى تنظيم الفعالية في إطار المبادرة التي تكفل بها الوالد عبد الرحمن بن هده السويدي دعماً لتلاقي الأهالي في مقر الضاحية بعد أداء صلاة العيد وتبادل التهاني والمعايدات في حضور المواطنين والمقيمين.

وتوافد الأهالي على المشاركة في الإفطار الصباحي والذي يعد من أبرز الفعاليات لضاحية الخالدية في أول أيام عيد الاضحى المبارك بهدف جمع الأهالي على مائدة واحدة وتعزيز التقارب بين الأسر.

وتعد المبادرة إحدى البرامج التي يحرص مجلس ضاحية الخالدية على تنفيذها لما لها من عوائد اجتماعية في ترسيخ العادات الأولية وجمع الأسر على مائدة واحدة وهي مائدة الإفطار في صباح أول أيام عيد الاضحى المبارك، وبالتالي تحقيق الأهداف التي من أجلها أنشأت الضاحية وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتبادل الأهالي التهاني على مائدة الإفطار وهنأوا بعضهم  بحلول عيد الاضحى المبارك.

وأشاد سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية بمشاركة الأهالي وحرصهم على حضور مائدة الإفطار الصباحي في أول ايام عيد الاضحى المبارك، مشيداً بهذا التجمع الكبير للأهالي وتبادلهم التهاني والتبريكات.

وأشار المري إلى حرص الضاحية على القيام بدور اجتماعي في دعوة الأهالي لمبادرة الإفطار لتعزيز القيم الاجتماعية التي تسود الأهالي في العيد، معرباً عن شكره للمواطن عبد الرحمن بن هده الذي بادر بالتكفل بمائدة الإفطار.