لجهوده البارزة في خدمة الطلاب

"المركز الثقافي البريطاني" يكرم مركز الآيلتس بنادي الذيد

  • الإثنين 22, أبريل 2019 11:50 ص
  • "المركز الثقافي البريطاني" يكرم مركز الآيلتس بنادي الذيد
كرم المركز الثقافي البريطاني مركز الآيلتس بنادي الذيد، لجهوده البارزة في خدمة الطلاب الملتحقين باختبارات الآيلتس التي يقدمها المركز للعام الثاني.
الشارقة 24:

كرم المركز الثقافي البريطاني مركز الآيلتس بنادي الذيد، لجهوده البارزة في خدمة الطلاب الملتحقين باختبارات الآيلتس التي يقدمها المركز للعام الثاني، حيث حظي المركز بسمعه طيبة بين المراكز.

وأشاد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي بهذا التكريم، وقال إن النادي أخذ على عاتقه خدمة مختلف فئات المجتمع، وخصوصاً أبنائنا الطلاب، وأن نادي الذيد لا يدخر جهداً في توفير كل ما من شأنه تعزيز التحصيل العلمي، في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة.

من جانبه أكد خليفه مبارك بن دلموك رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية أن هذا التكريم يدل على المكانة المتميزة التي وصل إليها نادي الذيد في خدماته الثقافية والمجتمعية، بفضل من الله ثم بتوجيهات رئيس مجلس الإدارة والمتابعة الحثيثة من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للنادي، والدعم المقدم من مجلس الشارقة الرياضي.

وأوضح الدكتور حمود خلف المدير التنفيذي للنادي بأن كل الامكانيات متاحه لخدمة أبناءنا الطلاب للحفاظ على سمعتنا لدى شريكنا المجلس الثقافي البريطاني.