بحضور أولياء الأمور

شرطة خورفكان تنظم محاضرة تثقيفية حول "الوقاية من التنمر"

  • الأحد 21, أبريل 2019 03:05 م
  • شرطة خورفكان تنظم محاضرة تثقيفية حول "الوقاية من التنمر"
في إطار حرص شرطة الشارقة وتواصلها المستمر على تنظيم البرامج التوعوية، نظمت الشرطة المجتمعية بمركز شرطة خورفكان الشامل، بالتعاون مع حضانة القادسية، محاضرة توعوية تثقيفية حول "الوقاية من التنمر"، بحضور أولياء الأمور.
الشارقة 24:

نظمت الشرطة المجتمعية بمركز شرطة خورفكان الشامل، بالتعاون مع حضانة القادسية، محاضرة توعوية تثقيفية حول "الوقاية من التنمر"، بحضور أولياء الأمور، والهيئة التعليمية.

يأتي ذلك في إطار حرص شرطة الشارقة وتواصلها المستمر على تنظيم البرامج التوعوية، والتثقيفية مع المؤسسات التربوية التعليمية بجميع مراحلها لنشر الرسالة التوعوية، بما يصب في الصالح العام.
واستهل النقيب محمد بحبوح مدير فرع الشرطة المجتمعية، محاضرته بتعريف أولياء الأمور بمفهوم التنمر، وأشكاله المختلفة، وآثاره السلبية على الشخص المتنمر، والآخرين، مؤكداً على أهمية التوعية، والوقاية من التنمر، وضرورة غرس قيم المحبة، والتسامح بين أفراد المجتمع، لاسيما فئتي الأطفال، والناشئة.

وأوضح من خلال المحاضرة أن التوعية تبدأ من الأسرة، التي تعد اللبنة الأولى، التي تتشكل فيها شخصية الطفل، ومن ثم يأتي دور كل من المدرسة، والمجتمع، ليتشاركو مسؤولية تنشئة الطفل على السلوكيات الإيجابية القويمة، مؤكداً كذلك أهمية توعية الكوادر العاملة في المدارس بكيفية التعامل مع حالات التنمر داخل المدرسة.