ضمن اجتماع

ضاحية الخالدية تدعم الأسر المتعففة بالتعاون مع "الهلال" بالشارقة

  • الخميس 21, فبراير 2019 05:52 م
  • ضاحية الخالدية تدعم الأسر المتعففة بالتعاون مع "الهلال" بالشارقة
عقد مجلس ضاحية الخالدية والهلال الأحمر في الشارقة، اجتماعاً تنسيقياً، بهدف تنسيق الجهود بين الطرفين، وتقديم الدعم للأسر المتعففة من أهالي وسكان الضاحية، ضمن زيارة وفد الضاحية برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية، لمقر الهلال.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

استقبل الهلال الأحمر في الشارقة وفداً من مجلس ضاحية الخالدية، برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، لتنسيق الجهود بين الطرفين، وتقديم الدعم للأسر المتعففة من أهالي وسكان الضاحية.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار الخطة الاستراتيجية لمجلس ضاحية الخالدية، في تطوير العلاقات الهادفة والتعاون المشترك والتنسيق وتعزيز التكامل المؤسسي بين مختلف الدوائر الحكومية، بالاتجاه الذي يرفع الأداء ويبسط الاجراءات.

في بداية الاجتماع، أكد رئيس مجلس ضاحية الخالدية، حرص المجلس على إعطاء الأسر الأهمية لاسيما المتعففين، وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، ترجمةً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للاهتمام بالإنسان وتأمين سبل الحياة المطمئنة المستقرة لكافة أفراده.

وأشار المري إلى أهمية دور الهلال الأحمر الإماراتي ومساهماتها الإنسانية داخل الدولة وخارجها، وما يتولاه من أدوار وجهود يشار إليها بالبنان، للوصول إلى المعوزين وتوفير احتياجاتهم، لافتاً إلى أن هذا الاجتماع يقام بهدف تنسيق الجهود لتأمين المتطلبات الضرورية والهامة للأسر المتعففة القاطنة في الضاحية.

من جهته، أكد عبد الله علي غانم المهيري المدير العام لفرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالشارقة، حرص الهيئة على تعزيز جهودها مع ضواحي إمارة الشارقة، باعتبارها حلقة وصل بين المجتمع والحكومة، مشيراً إلى أهمية دور الضاحية في تنسيق الجهود للوصول إلى الأسر المتعففة، والعمل على تقديم الدعم لها، مبدياً ترحيبه في تعزيز التعاون مع ضاحية الخالدية بمدينة الشارقة لتنسيق الأعمال والبرامج الخيرية في ظل تلاقي الأهداف والجهود.

وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات الخاصة بآليات دعم الأسر المتعففة القاطنة في المناطق التابعة لضاحية الخالدية، وإيصال المساعدات إليها لاسيما من ذوي الدخل المحدود، وتوفير مختلف المتطلبات التي تمكنهم من تأمين متطلبات معيشتهم ومعيشة أفراد أسرهم في مسكن ملائم وتوفير الاحتياجات اللازمة.

حضر الاجتماع من مجلس ضاحية الخالدية كلاً من محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، ومحمد علي بن هده عضو المجلس، يرافقهم كل من طارق محمد الملا مسؤول المجلس، وعمر عبد الله بو الهدى من شؤون الضاحية.

كما حضر الاجتماع من جانب الهلال الحمر الإماراتي في الشارقة كلاً من شيخة علي سعيد راشد رئيس قسم المساعدات المحلية، ونادية عبد العزيز الهرمودي.