الإمارات
لأول مرة عالمياً

"أبوظبي للقوارب" يشهد إطلاقاً حصرياً ليخوت فاخرة

يتواصل زخم الدورة الافتتاحية لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب لليوم الثاني على التوالي مع إطلاق يخوت فاخرة لأول مرة عالمياً، وسط مشاركة واسعة من 270 شركة عارضة من 25 دولة حول العالم.

تكنولوجيا
بحثا سبل تحصين النشء

الحمادي يلتقي وفداً من جمعية الإمارات للإنترنت الآمن

بحث معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، خلال لقائه وفد جمعية الإمارات للإنترنت الآمن في ديوان عام الوزارة بأبوظبي، سبل تحصين النشء من مخاطر الولوج إلى العالم الافتراضي والعمل على توفير إنترنت آمن.

بيئة
لاستدامة البيئة البحرية

"التغير المناخي" توقع مذكرة تفاهم لدعم "الكهوف الاصطناعية"

أبرمت وزارة التغير المناخي والبيئة، مذكرة تفاهم مع شركة دلما للتجهيزات الصناعية والخدمات البحرية، لدعم برنامج الكهوف الاصطناعية بهدف تحقيق استدامة البيئة البحرية.

الإمارات
استعرضت التجربة الإماراتية

سفارة الدولة في بيروت تنظم ندوة "دور الإعلام في مكافحة التطرف"

استعرضت ندوة بعنوان "دور الإعلام في مكافحة التطرف "، نظمتها سفارة الدولة في بيروت، تجربة الإمارات في مكافحة التطرف والإرهاب والمبادرات التي قامت بها خلال السنوات الماضية.

الإمارات
نقل تحيات القيادة الرشيدة

سفير الدولة يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس النيجيري

في العاصمة أبوجا، قدم سعادة فهد عبيد محمد التفاق أوراق اعتماده، للرئيس النيجيري محمد بخاري سفيراً مفوضاً فوق العادة للدولة لدى جمهورية نيجيريا الاتحادية.

الإمارات
في أبوظبي

حاكم رأس الخيمة وولي عهده والشيوخ يشهدون أفراح القاسمي وآل حامد

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، حفل الاستقبال الذي أقامه الشيخ سعود بن خالد بن حميد القاسمي، بمناسبة زفاف نجله الشيخ أرحمه، إلى كريمة معالي الشيخ محمد بن بطي آل حامد .