بيومي الأم والسعادة

أطفال الشارقة ينشرون السعادة والفرح في قلوب الأمهات

  • الأحد 24, مارس 2019 11:46 م
  • أطفال الشارقة ينشرون السعادة والفرح في قلوب الأمهات
  • أطفال الشارقة ينشرون السعادة والفرح في قلوب الأمهات
  • أطفال الشارقة ينشرون السعادة والفرح في قلوب الأمهات
  • أطفال الشارقة ينشرون السعادة والفرح في قلوب الأمهات
التالي السابق
أقامت "أطفال الشارقة"، فعاليات متنوعة، بالتزامن مع اليوم العالمي للسعادة، ويوم الأم، تحت شعار "أمي سعادتي"، وذلك في حديقة البطائح العامة لأطفال مراكز المدينة والمنطقة الوسطى، وحديقة المطلاع لأطفال مراكز المنطقة الشرقية.
الشارقة 24:

نظمت "أطفال الشارقة"، فعاليات متنوعة، بالتزامن مع اليوم العالمي للسعادة، ويوم الأم، تحت شعار "أمي سعادتي"، وذلك في حديقة البطائح العامة لأطفال مراكز المدينة والمنطقة الوسطى، وحديقة المطلاع لأطفال مراكز المنطقة الشرقية.

تضمنت الفعاليات، التي جمعت الأطفال مع أمهاتهم، بأجواءٍ من المرح والسعادة، العديد من الأنشطة والمسابقات الحركية والألعاب الرياضية وورش الطهي، وكذلك اللوحات الاستعراضية الفلكلورية الغنائية، التي تألق الأطفال في أدائها ومن أهمها: "أمي نبع الحنان"، و "القلب السعيد".

وتمكن الأطفال، من إنتاج أعمال فنية وإبداعية، جسدت معاني وقيم يومي الأم والسعادة، في الورش الفنية، والأشغال اليدوية، وإعادة التدوير لصنع البطاقات والهدايا من الباقات، والميداليات، وأكواب السعادة، وفي ختام الفعالية، تم توزيع الجوائز والهدايا على الأمهات.

هدف الفعالية، إلى تنمية حس المسؤولية، وروح المبادرة، في المشاركة المجتمعية في نفوس الأطفال، وتعريفهم بأهمية يوم السعادة، إلى جانب تعزيز دور الأم ومكانتها لدى الأطفال، وتوطيد العلاقة بينهم، من خلال الورش والأنشطة، التي تنشر المرح والتسلية، وتُتيح الفرصة لتكوين علاقة بين أولياء الأمور والأطفال في المراكز.

وتم تنظيم الفعالية، بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات منها: بلدية منطقة البطائح، وبلدية مدينة خورفكان، ودائرة الخدمات الاجتماعية، ودار الرعاية الاجتماعية، ونادي البطائح الثقافي الرياضي، والمركز الصحي بالبطائح، ونادي سيدات البطائح، وجمعية الصيادين في خورفكان، إلى جانب ناشئة خورفكان، وسجايا فتيات خورفكان.