ليصل عدد من تعافى إلى 3 حالات من إجمالي 8

"الصحة" تعلن شفاء حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا في الدولة

  • الجمعة 14, فبراير 2020 10:27 م
أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الجمعة، عن شفاء حالتين جديدتين لمصابين بفيروس كورونا المستجد، ممن كانوا يتلقون الرعاية الطبية في مستشفيات الدولة، ليصل بذلك عدد الحالات التي تم الإعلان عن شفائها إلى 3 حالات من إجمالي 8 حالات مسجلة.
الشارقة 24- وام:

أكدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع يوم الجمعة، شفاء حالتين جديدتين لمصابين بفيروس كورونا المستجد، ممن كانوا يتلقون الرعاية الطبية في مستشفيات الدولة، ليصل بذلك عدد الحالات التي تم الإعلان عن شفائها إلى 3 حالات من إجمالي 8 حالات مسجلة.

وكانت الوزارة أعلنت الأسبوع الماضي عن شفاء الحالة الأولى للمواطنة الصينية ليو يوجيا "73 عاماً" وتعافيها التام من أعراض المرض.

وقالت الوزارة، إن الحالتين الجديدتين اللتين تم شفاؤهما، هما لمواطنين صينيين الأول يبلغ من العمر 41 عاماً، وابنه 8 سنوات.

ويجسد تعافي الحالات وشفائها كفاءة النظام الصحي في الدولة، حيث تعتبر وزارة الصحة ووقاية المجتمع صحة وسلامة المواطنين والمقيمين من أولوياتها الاستراتيجية التي تعمل عليها بالتنسيق مع الجهات المعنية في المنظومة الوطنية وتسخر لها القدرات والموارد الوطنية.

وأشاد لي شيوي هانغ القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي، بموقف دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً مع جمهورية الصين الشعبية وما أظهرته من رسائل تعاضد وتكاتف، مثنياً على منظومة الرعاية الصحية المتطورة التي تتمتع بها الدولة والتي أثمرت عن شفاء المصابين وتعافيهما بشكل كامل.

وأكد أن هذا الدعم الذي قدمته دولة الإمارات يجسد عمق العلاقات بين البلدين الصديقين، وكذلك الجهود المقدمة من وزارة الصحة ووقاية المجتمع التي تعكس مدى تقدم القطاع الطبي في الإمارات، الذي استطاع التعامل مع حالات فيروس كورونا بكل اقتدار.