بنسخته الـ 79

انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للصيدلة في أبوظبي

  • الأحد 22, سبتمبر 2019 09:16 م
انطلقت الأحد، فعاليات الدورة 79 للمؤتمر العالمي للصيدلة والعلوم الصيدلانية في العاصمة أبوظبي، بحضور معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة أبوظبي وسعادة محمد حمد الهاملي وكيل الدائرة.
الشارقة 24- وام:
شهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، الأحد، انطلاق فعاليات الدورة 79 للمؤتمر العالمي للصيدلة والعلوم الصيدلانية في العاصمة أبوظبي، بحضور معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة أبوظبي وسعادة محمد حمد الهاملي وكيل الدائرة.

وتم خلال المؤتمر إطلاق الاتحاد الدولي للصيدلة متمثلة في رئيسها دومينيك جوردان للاستراتيجية الجديدة لمشهد الصيدلة العالمي، التي تهدف إلى تسليط الضوء على التطور الملحوظ في مجالات العلوم والممارسات التعليمية الصيدلانية.

وأشار جوردان إلى معالم استراتيجية "الاتحاد الموحّد" في كلمته التي ألقاها خلال افتتاح فعاليات الدورة 79 للمؤتمر العالمي للصيدلة والعلوم الصيدلانية، وتطرق للنتائج المرجوّة من الاستراتيجية التي تشمل إتاحة مختلف الشرائح السكانية للوصول إلى العلاجات الدوائية.

وأضاف أن كافة الصيادلة وعلماء الصيدلة والمعلمين في هذا المجال يلعبون دوراً محورياً في تحقيق هذه النتائج وفي الإسهام بمسيرة تطور المهنة في شتى أنحاء العالم.