في مركز ميغا مول الشارقة

وحيدة عبد العزيز: تدشين حملة الصيف للتوعية بأمراض التهاب المفاصل

  • الخميس 08, أغسطس 2019 10:04 م
أكدت وحيدة عبد العزيز، رئيس جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بالشارقة، أن الجمعية تواصل برامجها وحملاتها التوعوية خلال إجازة فصل الصيف لتعزيز ثقافة المجتمع بأمراض المفاصل وطرق الوقاية.
الشارقة 24- عبد الحميد أبو نصر:

كشفت وحيدة عبد العزيز، رئيس جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بالشارقة، عن إطلاق حملة الصيف تحت شعار "لا تؤجل...تواصل اليوم"، وهو الشعار العالمي لمرضى التهاب المفاصل.

وأضافت وحيدة عبد العزيز في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن البرامج والحملات التوعية التي تنظمها الجمعية جاءت من رؤية وتوجيهات قرينة صاحب السمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة لتعزيز ثقافة المجتمع بأمراض المفاصل وطرق الوقاية منه والوصول لجميع شرائح المجتمع.

وأضافت رئيسة جمعية مرضى التهاب المفاصل، أن الجمعية شاركت في مبادرة مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع تهدف إلى فحص حجاج دولة الإمارات العربية المتحدة المتوجهين إلى الأراضي المقدسة، حيث تم الكشف على أكثر من 200 حاج في مطار دبي الدولي، كما تم اكتشاف بعض الحالات التي تم تحويلها للجهات المختصة لرعايتهم.

وتوجهت عبد العزيز بالشكر لشركاء الجمعية الاستراتيجيين وهم المركز الطبي بالهلال الأحمر الإماراتي، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع.