بمرحلته التجريبية

مستشفى الشيخة فاطمة يعالج 6 آلاف من الأطفال والنساء بشرق دارفور

  • السبت 12, يناير 2019 في 6:45 م
تمكن مستشفى الشيخة فاطمة الإنساني الميداني، من علاج ستة آلاف من الأطفال والنساء، في مرحلته التشغيلية التجريبية الأولى بولاية شرق دارفور السودانية.
الشارقة 24 – وام:
 
عالج مستشفى الشيخة فاطمة الإنساني الميداني، في مرحلته التشغيلية التجريبية الأولى بولاية شرق دارفور السودانية، أكثر من ستة آلاف من الأطفال والنساء وكبار السن.
 
وتم افتتاح المستشفى لتقديم أفضل الخدمات التطوعية التشخيصية والعلاجية والوقائية للمرضى، تحت شعار "على خطى زايد" بحضور أنس محمد عمر والي ولاية شرق دارفور، واللواء طبيب هشام سليمان وزير الصحة السوداني، وممثلين من القطاعات الحكومية وغير الربحية السودانية.
 
وأكدت سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، أن مستشفى الشيخة فاطمة الإنساني، يضم نخبة من كبار الأطباء من الإمارات والسودان، استطاعوا أن يعالجوا هذا العدد من المرضى، وذلك في إطار حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية، ومؤسسة سند في القرى السودانية، وبمبادرة مشتركة من زايد العطاء، والاتحاد النسائي العام، وجمعية دار البر، ومؤسسة بيت الشراكة الخيري، ومجموعة "المستشفيات السعودية الألمانية"، وبالتنسيق مع جمعية الإحسان الخيرية، في نموج مميز ومبتكر للعمل التطوعي والعطاء الإنساني المشترك.