بمواصفات عالمية

الصحة تطلق استراتيجيتها للابتكار 2019-2021

  • الأربعاء 13, فبراير 2019 في 6:50 م
  • معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع
دشنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع استراتيجيتها للابتكار 2019-2021، ضمن أجندتها لمستقبل الرعاية الصحية تحت شعار "ريادة في الابتكار.. نظام صحي بمواصفات عالمية".
الشارقة 24:
 
أطلقت وزارة الصحة ووقاية المجتمع استراتيجيتها للابتكار 2019-2021، ضمن أجندتها لمستقبل الرعاية الصحية تحت شعار "ريادة في الابتكار.. نظام صحي بمواصفات عالمية"، في إطار فعاليات شهر الإمارات للابتكار 2019 "ابتكر للصحة".
 
وأطلقت الاستراتيجية، بحضور الدكتور يوسف محمد السركال الوكيل المساعد لقطاع المستشفيات رئيس لجنة الابتكار، وصقر الحميري مدير مركز التدريب والتطوير التابع للوزارة في الشارقة المدير التنفيذي للابتكار.
 
وأوضح معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، في تصريح بهذه المناسبة، أن شهر الإمارات للابتكار يعتبر أكبر مبادرات الابتكار في العالم ومنصة مستدامة تتخطى حدود المستقبل، لتعزيز مكانة الإمارات الريادية في ميادين التنافسية العالمية وفق مساقات "الاستراتيجية الوطنية للابتكار"، التي أطلقتها القيادة الرشيدة، بهدف جعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً، على مستوى العالم وفي إطار تحقيق أهداف الأجندة الوطنية 2021 ومسيرتها الفريدة نحو مئوية الإمارات 2071 .
 
ومن جانبه، أكد سعادة الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع، على استراتيجية الوزارة المنبثقة من الرؤية الطموحة للقيادة الرشيدة، في تعزيز مكانة دولة الإمارات كنموذج عالمي رائد في المواجهة الاستباقية لتحديات المستقبل ووجهة عالمية رائدة للمستقبل المستدام في الرعاية الصحية الذكية.