في رأس الخيمة

"الصحة" تُوعز بتوسعة "الجزيرة الحمرا للعلاج الطبيعي"

  • الإثنين 14, يناير 2019 في 5:40 م
  • سعادة الدكتور محمد سليم العلماء خلال تفقده المركز
دعت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، إلى توسعة مركز العلاج الطبيعـي والطـب الرياضي بمنطقة الجزيرة الحمراء برأس الخيمة، وأوصت بتوفير أحدث الأجهزة الخاصة بخدمات العلاج الطبيعي في المركز.
الشارقة 24:
 
أوعزت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، بتوسعة مركز العلاج الطبيعـي والطـب الرياضي بمنطقة الجزيرة الحمراء برأس الخيمة، بما يضمن مواكبة حجم الإقبال المتزايد على المركز، وتقديم خدمات الرعاية العلاجية الطبيعية المُثلى، لأبناء الإمارة والمناطق المجاورة لها.
 
وأوصت الوزارة، بتوفير أحدث الأجهزة الخاصة بخدمات العلاج الطبيعي في المركز، بما يُسهم في تحقيق نقلة نوعية في مجال الرعاية الصحية والعلاجات الاختصاصية، وتقديم أرقى الخدمات لـ "كبار المواطنين" والأطفال والرياضيين وذوي الإعاقة، وغيرهم من الفئات الأخرى المستفيدة.
 
جاء ذلك، خلال جولة ميدانية، قام بها سعادة الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع، إلى "مركز الجزيرة الحمرا" مؤخراً، رافقه خلالها سعادة الدكتور يوسف محمد السركال وكيل الوزارة المساعد لقطاع المستشفيات، بهدف الاطلاع عن قُرب على سير العمل بالمركز، ومستوى جودة الخدمات المُقدّمة للمراجعين.
 
وأكد سعادة الدكتور محمد سليم العلماء، حرص الوزارة على تقديـم أفضل خدمات الرعاية الصحية المتميزة، وذات الجودة العالية للمواطنين والمقيمين، وتطبيق أرقى المعايير والبروتوكولات المعتمدة عالمياً، وتوفير أحدث المستلزمات الطبية والأجهزة المتطورة اللازمة لمختلف الأقسام العلاجية في المنشآت الصحية على مستوى الدولة، وايجاد الحلول المُبتكرة التي تستجيب للاحتياجات المتزايدة للسكان من الخدمات الصحية المُتخصّصة.
 
ويشهد مركز العلاج الطبيعي والطب الرياضي بمنطقة الجزيرة الحمراء برأس الخيمة، منذ افتتاحه في عام 2009، تزايداً متنامياً في أعداد المراجعين، الذين وجدوا استجابة علاجية إيجابية، لكثير من الأعراض المرضية.